الاستفادة من خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الاهليوتأتي فترة التوقف الدولي الحالية لإنهاء حالة تمديد عقد عمرو السولية لاعب وسط الفريق، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري..

ويحاول أعضاء النادي الأهلي استغلال فترة التوقف الدولي الحالية بسبب إقامة المنتخب المصري معسكرا داخليا يخوض خلاله بطولة ودية بالقاهرة بمشاركة منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا. طلب. لتجديد عقود عدد من اللاعبين الذين أوشكت عقودهم على الانتهاء، على رأسهم عمرو السولية لاعب وسط الفريق..

هناك رغبة مشتركة من جانب مسؤولي الكرة في ناديي الأهلي والسولية، لتجديد العقد الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، من أجل الاستمرار في صفوف الفريق الأحمر، كما فهو أحد اللاعبين ذوي الخبرة الذين قدموا الكثير للفريق الأحمر خلال السنوات القليلة الماضية..

وحصل أفراد النادي الأهلي على الضوء الأخضر من مارسيل كولر المدير الفني لتجديد عقد اللاعب، ومن المنتظر تجديد عقد اللاعب لمدة موسمين جديدين، حيث تجري المفاوضات لتحديد قيمة الصفقة. التعويض المالي الذي سيحصل عليه اللاعب في العقد الجديد، مع الأخذ في الاعتبار القيمة المالية للاعب باعتباره العقد الأخير من مسيرته مع القلعة الحمراء.