كرة القدم هي الحياة… ولأننا جميعاً لدينا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، تضع الفجر سبورت بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والقصص عما يدور حول اللعبة من مسؤولي ومدربين ولاعبين وحكام. القيام داخل وخارج المستطيل الأخضر.

وهنا نقدم لكم “نشرة منتصف النهار” جولة إخبارية لجميع الأخبار المسائية وأبرز الأحداث الصباحية التي فاتتك اليوم الاثنين 26-2-2024 في السطور التالية:

مانشستر يونايتد يحدد مستقبل سفيان أمرابط

استقر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على مستقبل لاعب الوسط المغربي سفيان أمرابط، المنضم إلى الشياطين الحمر على سبيل الإعارة من نادي فيورنتينا الإيطالي.

أكد موقع مانشستر يونايتد الإنجليزي، العربي، أن المغربي سفيان أمرابط سيعود إلى ناديه الرئيسي فيورنتينا بعد إعارته حتى نهاية الموسم.

وقرر نادي مانشستر يونايتد عدم التعاقد مع سفيان أمرابط بشكل نهائي، ومن ثم سيعود اللاعب إلى ناديه الأصلي في الصيف المقبل.

رقم قياسي تاريخي حققته جماهير الاتحاد قبل مواجهة الوحدة في دوري الاشرار

تمكنت جماهير اتحاد جدة السعودي من حجز عدد كبير جداً من مقاعدها في مدرجات ملعب “الجوهرة المشعة” بمدينة جدة.

تمكنت جماهير الاتحاد من الحصول على نحو 45 ألف تذكرة عبر المواقع الرسمية، للمشاركة في مباراة الاتحاد والوحدة ضمن الجولة الـ21 من بطولة دوري الراشان.

عاجل: ميسي ضمن قائمة المرشحين لجائزة لوريوس

تم ترشيح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ولاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش لجائزة لوريوس، جائزة الأوسكار الرياضية لهذا العام، وغيرها.

وتضم قائمة المرشحين للجائزة، والتي أُعلن عن أسمائهم في حفل أقيم في مدريد، لاعبة كرة القدم الإسبانية إيتانا بوناماتي، وسائق الفورمولا 1 ماكس فيرستابين، وبطلة التزلج الألبي ميكايلا شيفرين، والعداء الأمريكي نواه ليلز، وبطل القفز بالزانة أرماند دوبلانتيس.

ويتنافس المنتخب الإسباني للسيدات أيضًا مع مانشستر سيتي، وفريق ريد بول للفورمولا 1، وفريق الرجبي الجنوب أفريقي للرجال على جائزة فريق العام.

في هذه الأثناء، يسعى الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب ريال مدريد الإسباني، إلى الفوز بجائزة أفضل رياضي ناشئ، والتي تنافس فيها لاعبة النادي الأبيض الكولومبية، ليندا كيسادو.

وسيتم الإعلان عن جوائز لوريوس في 22 أبريل في مدريد.