كشف محمد إسماعيل، مدير الكرة بنادي إنبي، حقيقة تعرض لاعب فريقه زياد كمال، المعار مؤخرًا لنادي الزمالك، قادمًا من نادي البترول، لإصابة مزمنة منذ الأيام القليلة الماضية. انضم إلى الفارس الأبيض.

أنفي يكشف حقيقة إصابة زياد كمال المزمنة وقيمة بيع اللاعب للزمالك وأسباب رفض المصري

وقال مدير الكرة بالنادي الأنفي، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “صبحكو سبورت”، الذي يذاع على إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: “كل ما تردد عن إصابة زياد كمال غير صحيح”. اللاعب لا يعاني من أي إصابة مزمنة كما زعم البعض، وإصاباته.. متوسطها طبيعي كأي لاعب، والزمالك حصل على لاعب جيد وسيستفيد منه مستقبلا».

وأضاف محمد إسماعيل: “على ما يبدو أن الزمالك يفكر في ضم اللاعب بشكل نهائي لأن الفترة طويلة، لكن في النهاية هذا حقنا ومن حقنا بيعه كل يوم، نحن أول نادي مصري ينفذ شرط الإعارة”. بطريقة الموسمين ونصف، ولم يفعلها أي فريق هنا وحققنا فائدة كبيرة”. من وراء بيع اللاعب للزمالك؟

وأشار: “المصري البورسعيدي حاول التعاقد مع زياد كمال بعد انتهاء إعارته بشكل نهائي، لكنه رفض دفع التعويض المالي الذي اتفقنا عليه وهو 35 مليون جنيه إسترليني، فقررنا إعادته إلى نفط مرة أخرى”. الفريق وبيعه من خلالنا، وتلقينا عرضًا من الزمالك لضم اللاعب، فوافقنا على الفور”.

وأضاف: “صفقة انتقال زياد كمال تمت للزمالك لأننا استفدنا منها بشكل كبير على المستوى المالي، وتامر مصطفى أراد استمرارها وكذلك نحن، لكن الصفقة كانت مغرية لنا والزمالك وافق على كافة الشروط و” الطلبات ففضلنا رحيله”.