أعلن اللواء عبد الحميد عصمت، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بحي القناة، اليوم الأربعاء، عن زيادة أعمال تمهيد وتطهير خطوط الصرف الصحي وشبكات الصرف الصحي، مع تركيب مجاري جديدة لشبكات الصرف الصحي. لمنع رمي الأبقار فيها، وإنقاذاً لحياة المواطنين، في منطقة محافظتي السويس والإسماعيلية، وبورسعيد، وفقاً لبرنامج التطهير الدوري الذي تنفذه الشركة، للقضاء على المناطق الساخنة في وذلك لاستيعاب أي زيادة في المياه خلال الفترات المقبلة عند اقتراب شهر رمضان المبارك.

وأكد اللواء عبد الحميد عصمت، أن فرق العمل على المستوى القطاعي والإقليمي بمحافظات القناة الثلاث “السويس والإسماعيلية وبورسعيد”، تواصل صيانة وتركيب أغطية الصرف المتوافقة مع نظام الصرف الصحي، منعا للقمامة. . من رميها فيها، ومواجهة ظاهرة سرقة رسوم الصرف التي تعتبر هدراً للأموال، تشكل هذا العام خطراً مباشراً على حياة المواطنين وتعرضهم للخطر، وذلك في إطار الاستعدادات لليوم الفضيل . شهر رمضان.

وناشد اللواء عبد الحميد عصمت المواطنين بمناطق مناطق القناة (السويس والإسماعيلية وبورسعيد) الإبلاغ فورًا في حالة اكتشاف حالات سرقة أغطية الصرف الصحي والاتصال بخط الطوارئ الخاص بالشركة، مع الإشارة إلى أن الشركة تقوم فورًا بتركيب أغطية الصرف الصحي. غطاء خرساني محكم بديل في حالة سرقة أغطية المجاري، وذلك حفاظاً على حياة المواطنين والحد من سرقاتهم.

وقال رئيس شركة المياه والصرف الصحي بتلا إن الغرض من تكثيف أعمال التسوية والتطهير للشبكات وخطوط الصرف الصحي هو منع حدوث تراكم للرواسب في الشبكة أو حدوث فيضانات في الشوارع نتيجة ذلك. من الانسدادات في الشوارع. – خطوط وشبكات الصرف الصحي، ولمعالجة أي زيادة في صرف شبكات الصرف الصحي خاصة في فصل الشتاء. هذا الصيف، وذلك من أجل الحفاظ على استمرارية عملها وإطالة عمرها والاستمرار في تقديم خدمات جيدة ومحترمة.

وأوضح اللواء عبد الحميد عصمت، أن الحملة الموسعة تستهدف زيادة أعمال تطهير شبكات الصرف الصحي والصرف الصحي بما فيها المناطق الساخنة والخطوط الرئيسية والفرعية، وذلك من خلال إرسال فرق التطهير مدعمة بعربات النافورة والكباش لتطهير شبكة الصرف الصحي، وذلك من أجل تطهير شبكة الصرف الصحي. تطهير شبكة الصرف الصحي. رفع كفاءة شبكات الصرف الصحي حتى تتمكن من استيعاب أي زيادة متوقعة، خاصة في شهر رمضان والصيف، حيث تتشكل كميات كبيرة من الرواسب والنفايات الصلبة.