عاجل – “مفاجأة العقد الثامن”.. أبو عبيدة المتحدث باسم كتائب القسام يهز إسرائيل بالحقائق الثابتة (تفاصيل). يعيش الشعب الإسرائيلي هذه الأيام على طبق ساخن نتيجة الأحداث التي تدور بين جيش الاحتلال والشعب الفلسطيني.

يحتار عدد كبير من المواطنين الإسرائيليين حول ما إذا كانت دولتهم مستقرة أم لا، خاصة أنهم ينظرون إلى أزمة العقد الثامن التي تطاردهم منذ فترة طويلة، مع الأخذ في الاعتبار الأحداث الجارية بين فلسطين وإسرائيل.

وكان المتحدث باسم كتائب القسام الفلسطينية منفتحاً على عدة تصريحات تعبر عن الكيان الصهيوني فيما يتعلق بأزمة العقد الثامن ومسار الشعب الصهيوني في الفترة المقبلة.

عاجل – “مفاجأة العقد الثامن”. أبو عبيدة المتحدث باسم كتائب القسام يهز إسرائيل بالحقائق الثابتة (تفاصيل)

عاجل – “مفاجأة العقد الثامن”. أبو عبيدة المتحدث باسم كتائب القسام يهز إسرائيل بالحقائق الثابتة (تفاصيل)

وتقدم لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها كافة الخدمات التي يحتاجها متابعوها، وتقدم في هذا السياق كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن لعنة العقد الثامن التي تحدث عنها أبو عبيدة في السطور التالية. التقرير التالي.

وأبو عبيدة يهز إسرائيل في هذا الأمر

أبو عبيدة المتحدث باسم كتائب القسام الفلسطينية هز الكيان الصهيوني بعد أن خرج وأدلى بتصريحات مهمة، ومن ثم أدلى بتصريحات مهمة بخصوص رهائن جيش الاحتلال، حيث أوضح أنه إذا كان من الممكن إطلاق سراحهم المعتقلين الفلسطينيين. مقابل إطلاق سراح السجناء.

كما ذكر أنه إذا استمر العدو في عدوانه على قطاع غزة واستهداف سكان غزة، فإن الشعب الفلسطيني لن يخاف من الموت، بل سيكشف الكثير منه.

لعنة العقد الثامن على إسرائيل

وأدلى خلال تصريحاته بتصريح أثار ذعر عدد كبير من المواطنين الإسرائيليين، في ظل الأوضاع العصبية التي تمر بها البلاد، على حد تعبيره: “لقد بدأت فترة انهيار الصهيونية، وبدأت لعنة الثامن”. العقد سيقع عليهم.”

وبعد ذلك بدأ عدد كبير من المواطنين العرب والعالم يتساءلون ما هي لعنة العقد الثامن التي جعلت أبو عبيدة يكشف ما هي وعن ماذا يتحدث، ولذلك تتابع بوابة الفجر الإلكترونية ما هي لعنة العقد الثامن من خلال السطور التالية.

عاجل – “مفاجأة العقد الثامن”. أبو عبيدة المتحدث باسم كتائب القسام يهز إسرائيل بالحقائق الثابتة (تفاصيل)

ما هي لعنة العقد الثامن التي قالها أبو عبيدة؟

يعلم الجميع عبر التاريخ أنه لا يمكن لأي دولة يهودية أن تستمر أكثر من 80 عاما، فإسرائيل تمكنت من أن تصبح دولة مرة واحدة فقط، ولم تصمد إلا 80 عاما ثم انهارت، مما وضع الكيان الصهيوني في توتر وارتباك كبيرين بسبب اللعنة. من العقد الثامن .

والآراء تؤكد لعنة العقد الثامن على إسرائيل

وأعلن إيهود باراك رئيس وزراء جيش الاحتلال الصهيوني الأسبق عن هذه اللعنة والعقد الثامن وقال: “إن تجربة الدولة العبرية الصهيونية نفسها هي التجربة الثالثة وهي الآن في عقدها الثامن، ويخشى أن أن تحل عليه لعنة العقد الثامن كما أصابت أسلافه».

وقال بنيامين نتنياهو، رئيس وزارة الاحتلال: “سأحاول لأن عيد ميلاد إسرائيل المئة، لكن الأمر ليس مدهشا، فالتاريخ يعلمنا أنه لم تصمد أي دولة يهودية أكثر من عام، وهذا هو الحشمونائيم”. ولاية.”

في هذه الأثناء تحدثت بيتي موريس، مؤرخة إسرائيلية، وقالت: “في غضون سنوات، سينتصر العرب والمسلمون، وسيتم قطع اليهود في هذا البلد أو قتلهم، وسيكون المحظوظ هو الذي سيتمكن من ذلك”. للهروب إلى أمريكا وأوروبا.

وفي الختام قال الصحفي الإسرائيلي يارون لندن: “أنا جاهز نفسيا، وإنشاء إسرائيل نعمة لنا. حفيدي أنجزها بشكل كبير في إسرائيل وأنا لا أتجاوز 50%، وأعمل على تعلمت كثيرًا أنه لا يعتبر جيشًا يبقى بنسبة 50%، لأن الحقيقة أصعب من ذلك”. “.