خيم الحزن على أسرة الدكتورة نيرة صلاح الزغبي، من قرية ميت طريف مركز دكرنس بمحافظة الدقهلية، ضحية الابتزاز بجامعة العريش، في نفس وقت خروجهم للمقابر اليوم.

وقال صلاح الزغبي، والد فتاة من جامعة العريش، إنه لا يعرف ما حدث لابنته، وفوجئ باتصال من الجامعة يطلب منه الحضور. وعند وصوله اكتشف أن ابنته توفيت دون معرفة السبب.

وأضاف: ذهبت إلى المستشفى وتم اكتشاف وفاة ابنتي نتيجة تعرضها لحالة تسمم خطيرة، وتم نقل الجثة بعد إعلان الدفن ودفنها يوم الأحد الماضي.

وتابع والد نيرة: “فوجئت عندما علمت ابنتي أن العديد من أقرانها يبتزونها نتيجة الاختلاف في الرأي وأنها مميزة ومتفوقة في التعليم، ولكن لم أكن أعلم بهذه المشاكل التي انتشرت على نطاق واسع”. الشبكة.”

وأكد أن ابنته كانت تخبره دائمًا أنه بخير، وفي المرة الأخيرة كان يمنحها رصيدًا والمبلغ المعتاد من المال لتنفقه على احتياجاتها.

وأكد الأب أنه بعد أن أعرف سبب وفاة ابنتي سأتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد من ابتزها وسبب الوفاة، وسأكتب محضراً بالحادثة.

كما أكد أن ابنته تحدثت مع والدتها وأخبرتها عن بعض المشاكل الطبيعية بينها وبين زملائها، لكنها لا تعرف الأسباب الحقيقية. وبعد دفن الجثة واستلام الهاتف الخليوي لابنتي، تفاجأت بعدد الرسائل التي تحتوي على تهديدات من بعض زملائها، لكنني سأكتب محاضر رسمية ضد كل هذا.

لقيت طالبة بجامعة العريش مصرعها نتيجة ابتلاعها مادة سامة مجهولة، وتم تحويلها إلى مستشفى العريش العام تحت تصرف الجهات المختصة.

مكان دفن نيرة الزغبي

وأكدت مصادر طبية بمستشفى العريش العام، أن “ن.س.م”، 19 عاماً، وصل إلى المستشفى وهو يعاني من اضطراب في مستوى الوعي وانخفاض حاد في تدفق الدم وضعف في النبض نتيجة تناول مادة مجهولة. . مادة سامة. وتم تقديم الإسعافات الأولية لها، لكنها فارقت الحياة.