0-1 صعد فريق الينسر بالهدف الأول في الشوط الأول من مباراته أمام الحزم في غياب اللاعب كريستيانو رونالدو بسبب ركلة جزاء انضباطية بث مباشر من مباراة الينسر ضد الحزم في الدوري السعودي. وكانت العديد من الجماهير تبحث عنه خلال الساعات الماضية، قبل مواجهة الفريق الأول. يواجه نادي النصر لكرة القدم نظيره الحزم ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من مسابقة بطولة الدوري السعودي للمحترفين روشان.

بث مباشر مباراة الأنصار vs الحزم في الدوري السعودي… بجودة عالية

وجاءت تشكيلة النصر لمباراة اليوم على النحو التالي:

وليد عبد الله حارس مرمى

الدفاع: إيمري لابورت – عبد الإله العمري – نواف بوشل – أليكس تيليس.

خط الوسط: عبدالله الخيبري – أوتافيو – مارسيلو بروزوفيتش

الهجوم: سامي الانجي – ساديو ماني – تاليسكا

إنه موطن ملعب آل ويل بارك النصر والحزم متوافقانفي بطولة الدوري السعودي للمحترفين روشان والتي ستشهد إقبالاً كبيراً.

وانتهت مباراة الجولة الأولى بين النصر والأهزام بفوز العالمي بنتيجة خمسة مقابل واحد، وتم بثها على قناة SSC، الناقل الحصري للمباريات في المملكة العربية السعودية.

ويحتل الحزم قاع الترتيب برصيد 14 نقطة فقط. ويستضيف النصر فريق العين الإماراتي، يوم الإثنين 4 مارس المقبل، على ملعب هاتزا

وتأهل العلمي إلى دور الـ16، بعد أن نجح في إقصاء مواطنه الفياع بفوزه بمجموع مباراتي دور الـ16 بثلاث نقاط دون رد.

مشاهدة مباراة الأنصار والأهزام في الدوري السعودي مباشر

ويأمل “العلمي” الزحف خلف متصدر جدول دوري رشان الهلال الذي يبتعد بفارق 7 نقاط عن المتصدر، وربما الفوز في مباراة الحزم سيزيد الضغط على “الموج الأزرق”. قبل الكلاسيكو المنتظر الجمعة أمام الاتحاد، ومعه قد يتعثر أخيراً وتضيق الفارق.

وتأتي المباراة بعد أيام قليلة من فوز النصر المثير للجدل على الشباب بنتيجة 3-2، وهي المباراة التي شهدت تحقيقاً في تصرفات كريستيانو رونالدو المشينة تجاه جماهير الليوث، ومعها موقف الدولي البرتغالي من مشاركته أمام الليث. حازم. ما زال مجهولا.

وسيدفع المدرب لويس كاسترو نفس الطريقة التي لعب بها في مباراة الشباب، حيث يتصدر كريستيانو رونالدو صفوف العلمي، إلا إذا تم إيقافه قبل المباراة. وتضم تشكيلة العلمي وليد عبد الله – أليكس تيلز – إيماري لابورت – عبد الإله العمري – نواف بوشيل – مارسيلو بروزوفيتش – عبد الله الخيباري – ساديو ماني – أوتافيو دا سيلفا – أندرسون تاليسكا – كريستيانو رونالدو.