تعادل سموحة مع المستقبل الحديث بنتيجة 1-1، في الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز. نيل“.

سموحة والمستقبل الحديث لعبا بين الأهداف

وتقدم سموحة عن طريق حسام حسن من ركلة جزاء في الدقيقة 28، ثم أدرك المستقبل الحديث التعادل عن طريق جوناثان في الدقيقة الثامنة من استراحة الشوط الأول.

النصف الاول

شهد الشوط الأول الكثير من الإثارة حيث أشهر الحكم محمد الغازي البطاقة الحمراء للاعبي المستقبل الحديث محمود رزق ومحمد مجرابي لاعب سموحة، وتقدم الإسكندرية قبل أن يتعادل فيوتشر في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول.

وخاض فريق سموحة بقيادة أحمد سامي المباراة بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: الهاني سليمان

الدفاع: محمد المغربي – عبد الرحمن عامر – محمد متولي – مصطفى ميدو

خط الوسط: عمرو قلاوة – دكوة دودو – أحمد خالد – طارق علاء – إسلام جابر

الهجوم: حسام حسن.

بينما تم تأسيس فريق المستقبل الحديث بقيادة تامر مصطفى ويضم:

حراسة المرمى: محمود غانيش.

خط الدفاع: محمود شعبان، محمد ربيعة، محمود رزق، جوناثان نجم

خط الوسط: عمرو السيسي، حساني عمراني، محمد محمود، إيبا، عبد الكبير الوادي.

الهجوم: علي ياسر

جدول سموحة والمستقبل الحديث في جدول الدوري

ويحتل سموحة المركز الثامن في جدول الدوري برصيد 18 نقطة بعد أن لعب 12 مباراة فاز في 4 مباريات وسجل 6 مباريات بالتعادل وخسر في 2 مباراة، سجل لاعبوه 11 هدفا واستقبلت شباكه 11 هدفا أيضا..

في المقابل، يحتل فريق المستقبل الحديث المركز الـ11 برصيد 14 نقطة بعد أن لعب 10 مباريات فاز في 4 مباريات وتعادل وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 11 هدفا واستقبلت شباكه 10 أهداف.

تحكيم مباراة سموحة والمستقبل الحديث

وأسندت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، حكم مواجهة سموحة والمستقبل الحديث للحكم محمد الغازي، عاونه سامي هلال والشيخ رشيد، ووليد عبد الرزاق حكماً رابعاً، رفقة الثنائي محمد. الحنفي ومحمود أبو الرجال في الفيديو .