وشهد تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مصريعاد مساء اليوم الخميس، على ملعب الكلية الحربية، محمد دباش والنيجيري إيزي أميكا وإسلام عطية وحسن علي والحارس محمد شحتة، للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، بعد تعافيهم التام من إصاباتهم المختلفة و وخضع خلال الفترة الماضية لبرامج تأهيلية مختلفة ثم تدريبات فردية تحت إشراف الجهاز الفني للفريق بقيادة علي ماهر يليه فايل رأفت مخطط أحمال الفريق.
وحصل فريق المصري على راحة سلبية لمدة 48 ساعة بعد فوزه يوم الاثنين الماضي على المقاولون العرب في الجولة الرابعة عشرة للدوري، قبل أن يستأنف تدريباته اليوم الخميس استعدادا لمباراته المقبلة. الجولة التي تجمعه بنظيره مجموعة سموحة والتي من المقرر أن تقام في السابعة من مساء يوم الثلاثاء الخامس من الشهر الجاري. مارس المقبل على استاد برج العرب.
وارتقى النادي المصري إلى المركز الثاني في جدول الدوري بعد حصوله على 23 نقطة، بعد أن خاض 12 مباراة، فاز فيها المصري في 7 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر ثلاث مباريات أخرى. وسجل لاعبو المصري 17 هدفا واستقبلت شباكهم 16. أهداف أخرى.
النادي يبحث عن المصري لمواصلة الانتصارات في المسابقة المحلية والحفاظ على تواجده بين الأربعة الأوائل في المربع الذهبي بجدول الدوري، من أجل العودة للمشاركة الإفريقية.