خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتدريب تكتيكي خاص تحت إشراف مدحت عبد الهادي المدرب العام، وذلك على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم (الثلاثاء) على ملعب الترسانة استعدادا للمران المقبل. . مباراة مع سموحة في مسابقة الدوري الممتاز.

وقسم الجهاز الفني للفريق هذه الاستراحة إلى قسمين، تضمن الأول تمارين لتحريك الكرة في المساحات المختلفة بأسرع ما يمكن ونقلها إلى المكان المطلوب.

وفي الجزء الثاني، قام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، وأدت كل مجموعة فقرة حول التسديد على المرمى، بالإضافة إلى العرضيات وغيرها من الأمور التكتيكية. وقاد مدحت عبد الهادي المدرب العام الفريق الآخر، بينما قاد أحمد مجدي وفردي هيريرا المدربين المساعدين الفريق الآخر.

وبعد ذلك شارك اللاعبون في جلسة فنية قوية على طول الملعب تم خلالها تنفيذ كافة الأمور التكتيكية التي تدربوا عليها، وحرص مدحت عبد الهادي المدرب العام على إعطاء اللاعبين تعليمات فنية خاصة بشكل متواصل وسريع. محاضرات ميدانية.

وشهدت الفرقة حماسا وتركيزا من كافة اللاعبين بتنفيذ كافة الأمور الفنية المطلوبة منهم.

ويستعد فريق الزمالك لمباراة سموحة المقرر لها يوم 21 أكتوبر الجاري ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.