أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن تياجو ألكانتارا، لاعب وسط فريق ليفربول الإنجليزي، سينتقل قريبًا إلى السعودي داروي روشان، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ذكرت صحيفة إل ناسيونال الإسبانية أن تياجو ألكانتارا، لاعب وسط فريق ليفربول ومنتخب إسبانيا، سينتقل تحديدا إلى نادي النصر السعودي.

وأوضحت أن ضم أي لاعب أجنبي إلى تشكيلة النادي السعودي، سيتطلب التخلي عن أحد المحترفين الثمانية الموجودين لديه حالياً في صفوفه، وهم كريستيانو رونالدو والبرتغالي أوتافيو، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والإسباني إيميري لابورت، والإسباني. السنغالي ساديو ماني. والإيفواري سيكو فوفانا، والبرازيليان أندرسون تاليسكي وأليكس تيليس.

وتعرض الإسباني تياجو ألكانتارا للإصابة مؤخرًا ولم يشارك مع ليفربول هذا الموسم، مما دفعه لخوض تجربة جديدة. بينما دعم الريدز خط وسطه الصيف الماضي بلاعبين مثل المجري سوبوشلاي والهولندي غرابنبرغ والياباني أندو واتارو.

وأشارت الصحيفة إلى أن عقد اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا ينتهي في يونيو 2024، وأن ليفربول ليس لديه أي نية لتقديم عرض تجديد له. ربما تكون الخطة هي بيعه في يناير مقابل ربح نقدي، حتى لو كان صغيرا.

وذكرت الصحيفة أن هذا الانتقال، بمجرد اكتماله، سيجمع تياجو مرة أخرى مع ساديو ماني، زميله السابق في فريق ليفربول، وإيمريك لابورت، مواطنه في منتخب إسبانيا.

ويحتل فريق الأنصار المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الهلال متصدر المسابقة.