جمال علام رئيساً الاتحاد المصري لكرة القدم وقام محمد يحي لطفي رئيس الشركة المتحدة للرياضة بتقديم الدرع إلى وليد سعدي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم على هامش المباراة الودية التي أقيمت الليلة الماضية بين الفريقين المصري والجزائري على ملعب خزاعة بن زايد بالإمارات.

والعقد أيضا جمال علام وعقد خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة اجتماعا مع رئيس الاتحاد الجزائري قبل المباراة شهد التأكيد على العلاقات القوية التي تربط الجانبين والرغبة في مزيد من التعاون في المستقبل القريب.

تعادل منتخب مصر مع نظيره الجزائري بهدف لكل منهما، حيث تقدم حمدي فتحي للفراعنة، وأدرك إسلام سليماني التعادل في الوقت القاتل لمحاربي الصحراء، في مباراة جمعت الفريقين، اليوم الاثنين. ، على ملعب بن زايد للتسريع بمدينة العين الإماراتية، في إطار استعدادات الفراعنة للمشاركة في البطولة. تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 وتصفيات كأس العالم 2026.

وضم تشكيل منتخب مصر: “محمد الشناوي، محمد هاني، محمد عبد المنعم، علي جابر، محمد حمدي، حمدي فتحي، محمد العلاني، أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، محمود حسن طرزاغا، ومصطفى محمد”.

وجاء تشكيل المنتخب الجزائري على النحو التالي: “في حراسة المرمى: ماندريا، الدفاع: عيسى مندي، بنسبياني، توفا، زروقاي، في الوسط: باغولي، الشايبي، سعيد بنرامة، وفي الهجوم: يوسف عطال، رياض محرز، أمين. جويري.”

وتمكن منتخب مصر من التسجيل بعد عرضية داخل منطقة جزاء المنتخب المصري عن طريق محمود طرزاغا برأسها علي جابر الذي مرر كرة رائعة لهادي فتحي ليسدد الكرة في الشباك.

وفي الدقائق الأخيرة حمل دفاع المنتخب المصري ثقل الهجوم العنيف للمنتخب الجزائري، أسفر عن هدف سجله إسلام سليماني في الدقائق الأخيرة، لتنتهي المباراة الودية المثيرة بالتعادل الإيجابي بهدف واحد لصالح الفريق. كل فريق. .