هنأ الزعيم الكردي مسعود بارزاني، في بيان له، مساء الأحد، مسلمي إقليم كردستان والعراق والمنطقة والعالم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلاً الله تعالى أن يتقبل من الجميع عبادة وصيام وطاعة. وأن شهر رمضان المبارك يأتي بالخير والبركة.

بعث رئيس إقليم كوردستان ناجيرفان بارزاني، بأحر تحياته إلى كافة المسلمين في كوردستان والعراق والعالم، آملاً أن يجلب معه الاستقرار والأمان ويكون مصدر خير وسعادة وراحة بال للجميع.
كما هنأ رئيس وزراء حكومة إقليم كوردستان مصور بارزاني كافة المسلمين في كوردستان والعالم أجمع بمناسبة حلول الشهر الفضيل، وتمنى أن يأتي ويحمل معه نسمة خير وبركة وسعادة وسلام. و الامن.
قال مسؤول هيئة العمل بالمكتب السياسي فاضل ميراني، إن جهاد النفس في شهر رمضان هو تذكير لكل من له قلب صادق أن ينتفض ويتألم ويتجمل ويشعر بما يحسن الإنسانية في أفضل حالاتها. ، ب. الأخوة والكرم، بارك كل العاملين من أجل كوردستان الحرة وعراق مزدهر اتحادي وديمقراطي.

هنأ شاركو حبيب، رئيس مكتب الحزب الديمقراطي الكردستاني في القاهرة، مسلمي العالم، وخاصة مسلمي كردستان والعراق ومصر، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، آملاً أن يكون رمضان هذا العام علامة. السلام والاستقرار في العالم بعد أن شهدت المنطقة توترات وصراعات دامية.