التخطي إلى المحتوى

 

 

تقدم الأهلي على مصر المقاصة بهدف دون رد في المباراة المقامة بينهما مساء اليوم على استاد الكلية الحربية ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

 

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي كريم فؤاد وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ومحمود وحيد، وفي الوسط رامي ربيعة وأليو ديانج ومحمد فخري وثلاثي الهجوم محمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر وحسام حسن.

 

وفضل البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي منح الثلاثي حمدي فتحي وعلي معلول ومحمد هاني راحة حيث وضعهم بجواره على مقاعد البدلاء والاستعانة بهم وفقًا لمجريات اللقاء.

 

نتيجة الشوط الأول لمباراة الأهلي والمقاصة

الأهلي كان الأفضل في مباراة اليوم وكان الأكثر سيطرة طوال مجريات الشوط الأول وإهدارًا للفرص في المقابل اعتمد فريق مصر المقاصة  على الهجمات المرتدة التي كادت أن تشكل الخطورة على محمد الشناوي حارس الفريق الأحمر في مباراة اليوم.

 

وسجل هدف الأهلي الأول في مباراة اليوم لاعبه أليو ديانج في الدقيقة 23  بتصويبة أرضية متقنة من على حدود منطقة الجزاء سكنت شباك الزاوية اليسرى لرمضان مصطفى حارس مرمى مصر المقاصة.

 

وكاد الأهلي أن يُنهي الشوط الأول بأكثر من هدف لكن رعونة لاعبيه في إنهاء الهجمات عن طريق حسام حسن وأحمد عبد القادر وأليو ديانج والتي كان أخطرها في الدقائق 8، 13، 40.