ينطلق اليوم الأربعاء، المعسكر الأول لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، قبل مشاركته في بطولة دبي الدولية بالإمارات، والتي سيبدأها الفراعنة يوم 22 مارس الجاري بمواجهة نيوزيلندا، قبل لقائهم الثاني مع أحد كرواتيا. . أو تونس المحددة.

حسام حسن اختار 25 لاعباً للانضمام المنتخب المصري وفي المعسكر، بينما تم استبعاد محمد صلاح نجم ليفربول، كما استبعد عميد لاعبي العالم السابق محمد إيليني من قائمة الاختيارات الأولية.

وضم حسام حسن 10 لاعبين من فريق الأهلي، كما تم استدعاء لاعب واحد فقط من الزمالك وهو مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي، وتعتبر هذه أول إضافة له. أعلن نادي الزمالك، عن غياب أحمد السيد زيزو، عن الفريق، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام الأهلي في نهائي الكأس. مصر قبل أيام قليلة في السعودية.

وفي الظهور الأول للعميد، ضم طاقم الفريق: حراسة المرمى: محمد عوض – محمد أبو جبل – المهدي سليمان – مصطفى شوبير، وخط الدفاع: محمد هاني – أكرم توفيق – محمد حمدي – محمد شكري – أحمد حجازي – محمد عبد المنعم. . – رامي ربيعة . – أحمد رمضان .

في وسط الملعب: حمدي فتحي – مروان عطية – إمام عاشور – محمد مجدي أفشة – أحمد نبيل كوكا.

يقود الهجوم: محمود حسن طرزاغا – مصطفى فتحي – حسين الشحات – عمر مرموش – مصطفى محمد – أحمد عطاف – محمد شريف – محمد الشامي.