قال أحمد ناجي، مدرب حراس المرمى السابق بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، والمشرف العام على حراس المرمى بقطاع الشباب بالأهلي، إن محمد الشناوي هو الأفضل في مصر وإفريقيا اليوم. الوقت، وكان الأمر يستحق الرهان عليه لفترة طويلة.

وقال نيجي في تصريحات عبر برنامج “في الملعب وأنت تقود” مع الإعلامي إبراهيم فائق: “الحمد لله أنا سعيد لأنني كنت سببا في تواجد محمد الشناوي أساسيا في الأهلي و المنتخب المصري، وأصرينا عليه وعلى تواجده في كأس العالم 2018 كحارس أساسي، وأنا سعيد عندما تكون هناك لاعبًا يعمل على إمكاناته”. شخص شاب وأنت تراهن عليه. ، وهو ينجح في ذلك وهو الأفضل.

وأضاف ناجي: “محمد الشناوي من 2018 إلى 2023 أي قبل 5 سنوات هو الأفضل في مصر وإفريقيا، وأمامه الكثير، والشناوي يلعب دورا محوريا في الشناوي”. “بطولات النادي الأهلي ونجاحاته الأخيرة. أحمد ناجي وأكد أن محمد الشناوي لا يتحمل أي خطأ في مرمى المنتخب الجزائري”. أمس أمام المنتخب المصري.

وتعادل منتخب مصر، أمس، بهدف لكل منهما أمام المنتخب الجزائري، ضمن المباراتين الإعداديتين لكأس العالم 2026 وكأس أمم أفريقيا 2024 بساحل العاج.

قال ناجي محمد الشناوي، إنه لم يتحمل هدف المنتخب الجزائري أمس في مرمى المنتخب المصري، والهدف كان صعبا للغاية على الشناوي، ولا يستطيع أن يفعل أكثر من ذلك. لكنه حاول مع الكرة. إلى اللحظة الأخيرة واقترب من إنقاذه.

وأضاف ناجي: محمد الشناوي أنقذ أكثر من كرة خطيرة للمنتخب الجزائري أمس، وكان سببا في الأداء الجيد للمنتخب المصري.