شهد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، الحفل الختامي لبرنامج “مهارات 3” التابع لجمعية مستثمري الطاقة الشمسية في بنبان وصندوق تنمية المجتمع Life Vision للتدريب الفني لتدريب الشباب بقرى بنبان بالمنصورية. والتوجه إلى سوق العمل بالتنسيق مع مدير العمل، وتوزيع شهادات التقدير وحقائب المعدات على 47 متدرباً ومتدربة اجتازوا التدريب. بمركز تدريب المحمودية التابع لوزارة العمل والذي استمر حوالي شهر

جاء ذلك بحضور فوزي صابر مدير مديرية الأشغال ومحمد نجيب نائب رئيس جمعية مستثمري الطاقة الشمسية وربيع البرديسي رئيس مجلس أمناء مؤسسة لايف فيجن وكبار القادة.

من جانبه أشاد اللواء أشرف عطية بالجهود التي تبذلها وزارة العمل بقيادة حسن شحتة بالتعاون مع الجمعيات الخاصة ومنظمات المجتمع المدني لزيادة القدرات المهنية لشباب الخريجين مما يساهم في تدريبهم وتأهيلهم لسوق العمل وتأهيلهم. وصقل خبراتهم ومواهبهم من خلال حصولهم على برامج تدريبية متقدمة.

ويتقدم بالشكر مقدما للجهات الداعمة لهذا البرنامج المشرف وكذلك الحوافز العينية لتشجيع الشباب والشابات بالمنطقة، ليكون كل ذلك يجسد ملحمة التضامن والتلاحم بين المجتمع المدني والأجهزة التنفيذية. ، حتى نتمكن جميعًا من المشاركة في رعاية أطفالنا، وقود الحاضر والأمل في المستقبل.

من جانبه، أوضح فوزي صابر، أن 14 متدربًا ومتدربًا خاضوا البرنامج التدريبي في صيانة الأجهزة المنزلية، و14 متدربًا ومتدربًا في صيانة الريسيفر والشاشات، و16 متدربًا ومتدربًا في الكهرباء، و5 متدربين ومتدربين في الصرف الصحي. انابيب المياه.

وفي نهاية الاحتفال منحت جمعية مستثمري الطاقة الشمسية درع التميز لمحافظ أسوان تقديرا لجهوده في خدمة مجتمع أسوان.