يبحث العديد من محبي ومتابعي كرة القدم حول العالم عن موعد الأسبوع الثاني عشر من البطولة الدوري السعودي للمحترفين 2023/2024، خاصة بعد انضمام العديد من اللاعبين الدوليين مع بداية الموسم الحالي أو مع إضافة كريستيانو رونالدو الموسم الماضي.

تعرض بوابة الفجر الإلكترونية جدول مباريات الأسبوع الثاني عشر من الدوري السعودي للمحترفين 2023/2024.

الدوري السعودي للمحترفين.. موعد مباريات الأسبوع الثاني عشر

لقد حان موعد مباريات الأسبوع الثاني عشر من البطولة الدوري السعودي للمحترفين كالآتي:_

الدوري السعودي للمحترفين.. موعد مباريات الأسبوع الثاني عشر

الدوري السعودي للمحترفين.. موعد مباراة الهلال والفتح

تنطلق مباريات الأسبوع الـ12 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، يوم الجمعة 3 نوفمبر، بمباراتين في الخامسة مساءً بين الفتح والهلال، ومباراة أخرى بين الطائي والفتح، كما تنتهي مباريات اليوم الأول في تمام الساعة الخامسة مساءً. الثامنة مساءً بين الشباب لالتحاد.

الدوري السعودي للمحترفين.. موعد مباراة النصر والخليج

وتختتم منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، يوم السبت 4 نوفمبر، بمباريات أبها الأحد والاتفاق والرائد في تمام الساعة 5 مساءً، على أن تنتهي مباريات اليوم في تمام الساعة 8 مساءً بين الفريقين. فرق. . انتصار والخليج.

الدوري السعودي للمحترفين.. موعد مباراة الأهلي والرياض

ويختتم الأسبوع الـ12 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، يوم الأحد 5 نوفمبر، بإقامة ثلاث مباريات بين الحزم والأوحد، في الوقت نفسه، سيواجه التعاون منافسه ضمك في الخامسة مساءً. ، وتختتم مباريات الأسبوع بمباراة الأهلي والرياض في الثامنة مساءًا.

الدوري السعودي للمحترفين.. جدول الدوري جدول الجدول

فريق منتصر الهلال ويتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 29 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الفريق الثاني النصر برصيد 25 نقطة.

الدوري السعودي للمحترفين.. موعد مباريات الأسبوع الثاني عشر

الدوري السعودي للمحترفين.. جدول هدافي الدوري

ويتصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صدارة هدافي دوري الروشان السعودي برصيد 11 هدفا من 11 مباراة، بفارق ثلاثة أهداف عن أقرب منافسيه الهلال ميتروفيتش صاحب المركز الثاني برصيد 8 أهداف، وتاليسكا لاعب النصار. هناك نفس العدد من الأهداف لكل لاعب.