وجه محمد محمود، لاعب وسط فريق المستقبل الحديث، رسالة مؤثرة إلى زميله أحمد رأفت، الذي لا يزال يرقد في المستشفى بعد سقوطه المفاجئ يوم الاثنين 11 مارس، خلال أحداث الشوط الثاني من مباراة فريقه. الاتحاد السكندري في الدوري.

وسقط أحمد رأفت مغشيا عليه في الدقيقة 88 من مباراة المستقبل والاتحاد السكندري، التي أقيمت يوم الاثنين 11 مارس، دون أي تدخل، وتم نقله إلى المستشفى بشكل عاجل، وبقي هناك حتى هذه اللحظة لتلقي العلاج اللازم. ومراقبة الصحة.

ونشر محمد محمود، صورة لأحمد رأفت، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلق عليها: “ارجع.. اشتقنا لك”.

«ارجع بقى».. نجم فيوتشر يوجه رسالة مؤثرة لـ أحمد رفعت19/03/2024رسالة محمد محمود إلى أحمد رأفت«ارجع بقى».. نجم فيوتشر يوجه رسالة مؤثرة لـ أحمد رفعت19/03/2024

تطورات قضية أحمد رأفت

كشف صلاح عقدة، مراسل قناة أون تايم سبورتس، عن تطورات جديدة في حالة أحمد رأفت، الذي يتواجد الآن بأحد مستشفيات الإسكندرية.

وقال صلاح عقدة في تصريحات عبر برنامج “ستاد أون تايم”: “حالة رفعت مستقرة للغاية، وتم إجراء تنظير للرئة، وننتظر النتيجة المقرر ظهورها اليوم الثلاثاء، ولكن هناك تحسن كبير في العلاقة”. إلى النتائج. لقد مرت الأيام.”

وأضاف: “اللاعب لا يزال تحت تخدير الأطباء، لذا فهو لا يبذل مجهودا كبيرا، وهو ما سيؤثر عليه سلبا”.

وتابع: “الدكتور أحمد المنشاوي أمسك بيد اللاعب ليعرف درجة تعافيه وقال له: اضغط على يدي مرتين.. ورد عليه رفعت مما هدأ الطبيب”.

واختتم: “لكن الممثل ما زال يتنفس”.