التخطي إلى المحتوى

 

دخلت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في صراع جديد مع نادي الزمالك، من أجل حسم التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم.    

-الأهلي والزمالك يدخلان في صراع التعاقد مع نجم الاتحاد السكندري

وترغب إدارتي النادي الأهلي والزمالك، في حسم التعاقد مع هشام صلاح الظهير الأيمن لفريق الاتحاد السكندري، والذي قدم أداء رائع له هذا الموسم، مع فريقه.

ويسعى النادي الأهلي لحسم التعاقد مع نجم فريق الاتحاد السكندري، من أجل تعزيز مركز الظهير الأيمن للفريق، بعد الأداء السيئ الذي يقدمه محمد هاني في المباريات مع المارد الأحمر.

بينما يود المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، ضم لاعب في مركز الظهير الأيمن في الفترة القادمة، بعدما أصبح الثنائي حازم إمام، والتونسي حمزة المثلوثي بعيدين عن مستواهما بشكل كبير.

-بيراميدز وفيوتشر يدخلان في مفاوضات لضم صلاح

ووفقًا لما كشفه الإعلامي عمر ربيع ياسين، فإن ناديي فيوتشر وبيراميدز، دخلان في منافسة قوية مع الأهلي والزمالك، من أجل حسم صفقة هشام صلاح نجم الاتحاد السكندري.

كما أكد، أن ناديي بيراميدز وفيوتشر، تفاوضا مع نادي الاتحاد السكندري، لمعرفة إمكانية بيع اللاعب، وانتقاله إلى أحد الناديين، في الميركاتو الصيفي الحالي.