ويحسم الجهاز الطبي للأهلي بقيادة الدكتور أحمد جاب الله وضعية المصابين في رحلة تنزانيا، بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة مارسيل كوهلر، على أن يخوض الفريق المران الأول بعد انتهاء أيام الراحة السبعة. غداً الجمعة، والذي سيقام فيه ج “وإن شاء الله سيتم حسم اجتماع مع كوهلر قبل التدريب بعد غد السبت من نعم، موقف اللاعبين الذين اقتربت خطتهم العلاجية من الانتهاء، وتحديداً زوج وسام أبو علي وياسر إبراهيم.

ويبدو أن وسام يملك فرصاً كبيرة للسفر مع الفريق إلى تنزانيا، أما ياسر إبراهيم فسيكون من الصعب عليه اللعب في المباراة الأولى أمام سيمبا، بشرط أن يكون جاهزاً لمباراة العودة يوم 5 أبريل المقبل في القاهرة. وبالنسبة لحسين الشحات الذي استبعد من معسكر منتخب مصر الحالي بسبب الإصابة بشد عضلي، فسيكون جاهزا للسفر. تينزينا.

وفي سياق جديد، بدأ الجهاز الطبي للأهلي، في إعداد ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأحمر، من أجل تأهيله للمشاركة في مباراة الإياب أمام سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي إفريقيا. دوري أبطال أوروبا. وأصيب لاور بتمزق في عضلات الظهر ويخضع حاليا لبرنامج تأهيل مكثف. .

تضاءلت فرص ياسر إبراهيم في اللعب في مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني يوم 29 مارس الجاري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، نظرا لعدم اكتمال برنامجه التأهيلي بسبب تمزق في ظهره. رقبة. عضلي، حيث يخشى الجهاز الفني للأهلي من الإسراع في الاستعانة بخدمات ياسر إبراهيم قبل تعافيه من الإصابة بنسبة 100%، حيث يرفض مارسيل كولر ضم اللاعب إلا في حالة جاهزيته الكاملة.

وأصيب ياسر إبراهيم بتمزق في عضلات الفخذ الخلفية خلال مشاركته في مباراة أمام ميدياما الغاني ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.