تكثف إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن الهيرة، برئاسة المقدم أحمد السكارن، جهودها لسرعة كشف لغز العثور على جثة امرأة مقيدة بحبل وحجر، في حالة شبه -تحلل في أحد المجاري المائية في كفر زعفران التابعة لشرطة قم حمدة في بيرا.
تلقى اللواء محمود عبد التواب هويدي مساعد وزير الداخلية، رسالة من اللواء حاتم السماري آمر مخفر قم حمادة، تفيد بورود بلاغ للأهالي بالعثور على جثة امرأة في أواخر عمرها تقريباً خمسيني، داخل كوخ، مربوط بالحبل والحجر، وفي حالة شبه تحلل، داخل أحد المباني. الممرات المائية في قرية الزعفران بالمنطقة الوسطى.

وتقوم النيابة بفحص الجثة

وعلى الفور انتقل إلى مكان الحادث المستشار محمد صبحي وكيل النائب العام، يتقدمه المستشار إبراهيم المنشاوي رئيس نيابة قم حمادة، وتم مناقشة الجثة. وقرر الموافقة على دفن الجثة بعد عرضها على الطب الشرعي. دواء لتحديد أسباب الوفاة مع التعرف على الجثة بسرعة.

وبتفتيش إدارة المباحث الجنائية، تبين العثور على جثة سيدة تدعى “سعاد ال” 58 عاماً، تسكن ناحية قرية الزعفران، ومفقودة منذ 28 يوماً. وتم تحرير محضر من زوجها بشأن غيابها، وتم إعداد المحضر اللازم.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمد الشاذلي رئيس فرع المباحث الجنائية في بدر، والمقدم كريم الخولي قائد المباحث في شرطة قم حمادة، بهدف سرعة كشف الجريمة. لغز الحادثة وإيقاف مرتكبيها.

تم تحرير المحضر اللازم، وإحالته إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.