عاجل – “سياسة نادي واعتداءات عنصرية”.. عمر أديب وملكة جمال الحديدي يفتحان النار على محمد صلاح.. الإعلامية لميس الحديدي تهاجم اللاعب الدولي محمد صلاح قائد منتخب مصر ولاعب المنتخب الإنجليزي وجاء هذا الهجوم، من خلال برنامجها “كلمة أخيرة” الذي بثه فريق ليفربول على قناة ON، مشابها للهجوم الذي شنه زوجها الإعلامي عمرو أديب على محمد صلاح من خلال برنامجه “الحكاية” الذي تم بثه عبر قناة MBC. مصر.

وجاءت الهجمات على محمد صلاح بسبب موقفه السلبي الداعم للقضية الفلسطينية، على عكس اللاعبين المصريين الآخرين الذين أعلنوا دعمهم لهذه القضية، ومن بينهم محمد العلاني وأحمد حسن كوكا ومحمود حربة وغيرهم من اللاعبين.

عاجل – “سياسة النادي والاعتداءات العنصرية”. عمر أديب وملكة جمال الحديدي أطلقا النار على محمد صلاح

لميس الحديدي تهاجم محمد صلاح وتوجه له رسالة شديدة اللهجة

ووجهت لميس الحديدي رسالة شديدة اللهجة توبخ فيها محمد صلاح على موقفه السلبي الداعم للقضية الفلسطينية. وجاء في نصها: “على قدر الحب والمبالغة، يكون اللوم والعتاب في ظل أهمية وجودكم هناك. انتظرنا أكثر منكم في موقف حقيقي بقوتكم ومصريتكم ونفوذكم”. لقد انتظرنا.” كلمة وموقف منك.”

وتابعت لميس الحديدي تصريحاتها حول مساهمة محمد صلاح في الهلال الأحمر، وقالت: “صحيح أنني قدمت دعمًا كبيرًا للهلال الأحمر المصري، وهو دعم يمكن أن تقدمه الدول والمؤسسات، لكننا كنا بحاجة إلى الموقف والتعبير عن موقف وكلمة حازمة في دعم القضية الفلسطينية، خاصة وأن ليفربول نفسه خرج في “المظاهرات”.

لميس الحديدي توجه رسالة شديدة اللهجة إلى محمد صلاح وتستنكر فيه موقفه السلبي من القضية الفلسطينية

למיס אל-חדידי הביעה את חוסר שביעות רצונה מחוסר התמיכה של מוחמד סלאח בעניין הפלסטיני בפומבי ברשתות החברתיות, ואמרה: “יותר חשוב מתרום יכול לבוא ממילים והשפעה, כי אנחנו נמצאים במתקפה גזענית ישראלית בכל העולם. העולם וכוכביו יצאו לתמיכה בישראל, ואז ההשפעה היא כמו نجمه”. كلاعب كرة قدم مؤثر ومحبوب من العالم أجمع، هذا ما كانت مصر والعالم كله ينتظرونه”.

عاجل – “سياسة النادي والاعتداءات العنصرية”. عمر أديب وملكة جمال الحديدي أطلقا النار على محمد صلاح

ولخصت الآنسة الحديدي كلامها عن محمد صلاح بالقول: “محمد صلاح لا يحتاج إلى رعاية ولا أموال ولا إعلانات ولا في المرحلة الأولية.. ويحتاج إلى انتظار الكلمة الأهم والمستمرة، وهناك مليون متابع توقفوا عن متابعة حسابات محمد صلاح، موقفك أبعد من مصريتك وعروبتك ودينك”. هذه هي العوامل التي تشكل شخصيتك وهويتك.

عمر أديب يوجه رسالة نارية لمحمد صلاح

وجه الإعلامي عمرو أديب، رسالة نارية إلى محمد صلاح، الذي يعتبره فخر العرب، وذلك عبر برنامجه “الحكاية” الذي يذاع عبر قنوات “إم بي سي مصر”. وجاء نص رسالة عمرو أديب كالتالي: “العظماء يتوقعون منه دائما عملا عظيما، أعرف أنك عظيم”. “قد يزعجك الأمر الآن، إذا كنت لا تعرف كيفية اتخاذ قرار واضح.”

وأكمل عمر أديب حديثه بتوبيخ محمد صلاح قائلا: “كل الناس يرونك فخر العرب، وفخر العرب لا يمكن أن يتخلى عن العرب عندما يحتاجون إليه، أعرف مشاعرك، وأنت إنسان شريف”. إنسان، ولك مشاعر نبيلة تجاه أشقائنا الفلسطينيين”.

عاجل – “سياسة النادي والاعتداءات العنصرية”. عمر أديب وملكة جمال الحديدي أطلقا النار على محمد صلاح

وتحدث عمرو أديب عن سياسة نادي ليفربول وربطها بالقضية السياسية المتعلقة بفلسطين والاحتلال الإسرائيلي قائلا: “قد يكون هناك بعض السياسة داخل النادي. لا يوجد لاعب يعبر عن نفسه سياسيا. “ممكن يكون في حد جنبك قالك لا بسبب شكلك أو ممكن يسبب لك مشكلة.” لا أحد يستطيع أن يجعلك مشكلة. أنت قوي ومحبوب وموهوب، ولن ينزعج أحد أبدًا من موقفك بعائلتك ودينك. والآن أنت واقف أمامك خيار.”

وأنهى عمر أديب حديثه قائلا: “مفيش وقت. أن تأتي متأخرا خير من ألا تأتي أبدا. كلمتك تساوي ألف في المجتمع الذي أنت فيه. نحتاج إلى كلمتك يا محمد. حد يقولي إن محمد صلاح هو اللي بيوقف”. الهجوم على غزة.. لا، بل الشباب”. وهم ينتظرون قدوتهم فخر العرب للمساعدة والمساعدة. محمد، حان الوقت للحديث. تحدث حتى نتمكن من رؤيتك. لا تخف يا محمد، كلنا بجانبك ومعك.