التخطي إلى المحتوى

هنأ النائب معتز محمد محمود رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، الرئيس السيسي وجموع الأمتين العربية والإسلامية بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، سائلا الله أن يديم الصحة والسعادة والخير للوطن.

وقال محمود، في برقية تهنئة للرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد: «مصر تحت قيادتكم سيادة الرئيس تتجاوز كل مشكلات الماضي وتتطلع للمستقبل بمشاريع عظيمة رائدة في مختلف المجالات صناعيا وزراعيا وتنمويا».

مشروع حياة كريمة 

وأكد رئيس صناعة البرلمان، أن مشروع حياة كريمة أحد المشروعات الرائدة في تاريخ الريف المصري، فلم يسبق له مثيل ولم يظهر مشروع بمثل هذه الضخامة، لتغيير وجه الريف المصري وتغيير حياة 60 مليون مواطن وتطوير الخدمات المقدمة لهم”.

وأشار محمود، إلى العديد من القرارات الاقتصادية الهامة التي أصدرها الرئيس السيسي، مؤخرا لتعزيز إجراءات الحماية الاجتماعية ومحدودي الدخل، ومنها زياد عدد المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة، بنحو مليون أسرة وتقديم مساعدات لنحو 6 شهور لـ9 ملايين أسرة مصرية، مؤكدا أنها قرارات تصل للمواطن وتخفف من الأعباء المعيشية عليه بسبب الغلاء وموجة التضخم العالمي والحرب الروسية- الأوكرانية.

العام الهجري الجديد 

واختتم النائب معتز محمد محمود، بالتأكيد على أنه مع حلول عام هجري جديد، فإن الشعب المصري يتطلع للانتهاء من الكثير من المشاريع العملاقة الجاري تنفيذها، ومزيدا من التحولات الاقتصادية والاجتماعية التي تنهض بالوطن.