تحول ميلي إلى إليو ديينج، لاعب خط الوسط الاهلي ولا يستطيع العودة للمشاركة في مباريات فريقه المقبلة بعد استكمال برنامجه التأهيلي بعد تعرضه لإصابة في غضروف الركبة وخضوعه لعملية جراحية في النمسا منذ أكثر من شهر. ومنذ ذلك الحين غاب عن المشاركة في مباريات فريقه.

ومن المنتظر أن يخضع إليو ديينج لفحوصات طبية من أجل تحديد موعد تدريباته المعتادة مع الفريق، وموقفه النهائي من انضمامه لمباراة فريقه أمام مازيمبا في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. والتي لا ينبغي أن تقام على استاد القاهرة يوم 26 أبريل، أو استمرار غيابه، على أن يعود إليه بعد استكمال مباراتي نصف نهائي أفريقيا.

ويواجه الأهلي نظيره مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بهدف الفوز بالنجم الأفريقي الـ12 في تاريخه والثاني على التوالي مع المدرب السويسري مارسيل كولر.

وتأهل الأهلي إلى نصف النهائي بعد تجاوز عقبة سيمبا التنزاني بالفوز في مباراة الذهاب بشباك نظيفة من أحمد نبيل كوكا على ملعب بنيامين مكة، والفوز في الإياب بهدفين دون رد على استاد القاهرة. لعمرو السولية ومحمود عبد لا تحسب حربا.

وتأهل مازيمبا إلى نصف النهائي بفوزه على بترو أتلتيكو الأنجولي، بعد تعادله 0-0 ذهابًا في الكونغو، قبل أن يفوز في مباراة الإياب في أنجولا 2 هدف مقابل 1.