شهد هذا الأسبوع العديد من المباريات القوية في الدوريات والبطولات العالمية، وكان السمة الغالبة هو سقوط الكبار بدءاً من برشلونة في الكلاسيكو، مروراً بمانشستر يونايتد، وانتهاءً بالأهلي بالسقوط في الدوري الأفريقي.

مع الزخم الذي تشهده كرة القدم في أوروبا وإفريقيا في الأيام الأخيرة، أقيمت مجموعة من المباريات القوية التي انتهت نتائجها بطريقة دراماتيكية للغاية، كما أن هناك أندية لم تتعاف من مراحل التراجع، لتسقط من جديد في أقل من أسبوع.

برشلونة يبتلع السيد الهزيمة في الكلاسيكو

تعرض فريق برشلونة للهزيمة بنتيجة 2-1 في كلاسيكو الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري الإسباني، الذي أقيم على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، رغم تقدمه في البداية بهدف عن طريق النجم الألماني إيلكاي جوندوجان.

مانشستر يونايتد يخسر بثلاثية على ملعب أولد ترافورد

واصل نادي مانشستر يونايتد نتائجه السلبية هذا الموسم، حيث وقع في فخ الهزيمة 3-0 على ملعبه وأمام مانشستر سيتي في الديربي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

السقوط المروع لأياكس في الدوري الهولندي

شهدت قمة الدوري الهولندي، خاصة الجولة العاشرة، فوزا كبيرا لفريق بي إس في أيندهوفن على نظيره أياكس أمستردام بفارق خمسة أهداف مقابل هدفين.

وودع الأهلي بطولة الدوري الأفريقي

ودع النادي الأهلي المصري بطولة الدوري الأفريقي بعد خسارته أمام ماميلودي صنداونز بهدف دون رد في ملخص مباراتي الذهاب والإياب في نصف نهائي المسابقة وهي البطولة الثانية للأحمر. خسر هذا الموسم بعد بطولة السوبر الإفريقي.

فريق مجهول يُخرج بايرن ميونخ من كأس ألمانيا

وتمكن سابرون، الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة الألماني، من إخراج بايرن ميونخ من كأس ألمانيا بعد فوزه عليه بفارق هدفين مقابل هدف، في مباراة لم تشهد أداء قويا من بايرن.

أرسنال يخسر أمام وست هام يونايتد

وخسر أرسنال أمام وست هام يونايتد في دور الـ16 لكأس الرابطة الإنجليزية أمام وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليخرج من المنافسة مبكرا.

اليونايتد يتخبط في موسم للنسيان

وخسر مانشستر يونايتد للمرة الثانية بنتيجة 3-0، لكن النتيجة هذه المرة جاءت بثمن، حيث خرج من كأس الاتحاد الإنجليزي على يد نيوكاسل يونايتد في دور الـ16.