تعيين اتحاد شمال أفريقيا لكرة القدموأدار مباراة الجزائر والمغرب، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة شمال أفريقيا لفرق الشباب، الحكم المصري محمود ناصف.

يدير المباراة طاقم تحكيم مصري بقيادة حكم الساحة محمود ناصف، ويعاونه أحمد زيدان مساعدًا أول، وأحمد عبد الفتاح مساعدًا ثانيًا، والتونسي خليل الطرابلسي حكمًا رابعًا.

ويواجه المنتخب المصري الشاب مواليد 2008، نظيره التونسي، اليوم الخميس، في افتتاح بطولة شمال إفريقيا التي تستضيفها الجزائر، في الفترة ما بين 16 و26 إبريل الجاري، بمشاركة المنتخبات المغربية. ومصر وتونس وليبيا، بالإضافة إلى الجزائر المضيفة.

وأسند مجلس إدارة اتحاد الكرة رئاسة وفد منتخب الشباب مواليد 2008 في رحلته إلى الجزائر إلى عضو مجلس الإدارة إيهاب الكومي، وسيلعب كل فريق 4 مباريات في البطولة.

وخضع لاعبو المنتخب الشاب مواليد 2008 للفحوصات الطبية تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور عمرو طه، قبل التوجه إلى الجزائر للمشاركة في بطولة شمال أفريقيا مواليد 2007 والتي يشارك فيها المنتخب الوطني. المشاركة في بطولة أكبر من فئته العمرية.

وتم إجراء الفحص الطبي الشامل والموجات الصوتية للقلب وتخطيط القلب والفحوصات الكاملة، بالإضافة إلى أشعة الصدر للاطمئنان على الحالة الصحية لجميع اللاعبين قبل الرحلة.