شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة بشأن موقف عمر كمال عبد الواحد من الرحيل عن المستقبل في المستقبل القريب.

كشف وليد دباس، رئيس نادي المستقبل الحديث، عن موقف عمر كمال عبد الوهاد من الرحيل عن ناديه خلال الميركاتو الشتوي المقبل في حال تلقى عروضا من الأهلي أو الزمالك أو أي ناد آخر في مصر.

العتيد يحدد شروطه لرحيل عمر كمال عبد الواحد

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس ​​تو بوكس: “الإعلام الرياضي يتحدث دائما عن الصفقات، ومع وجود وسائل التواصل الاجتماعي تنتشر الأخبار بقوة، ولكن هناك بعضها غير صحيح، وما يجري ما أثير حول وجود المفاوضات يجب أن يتوقف، ولم نتلق أي عرض رسمي ولم أتلق أي اتصال من أي جهة في الأهلي أو الزمالك أو خارج مصر”.

הוא הוסיף: “עומר כמאל הוא בעל ערך רב למועדון העתיד המודרני. הוא שחקן כוכב בקבוצה ויש לו זיקה למועדון. הכוכב שלו התעכב. אם הוא היה זורח בגיל 26 או 27, הוא היה מנצנץ. יצאו מקצועית לחו”ל, והייתי תומך בו בצעד هذا. أنا شخصيا أدعمه كثيرا، وبالتأكيد سنتحدث معه قريبا، بالتأكيد سنهتم بمصالح النادي واللاعب، وسندعم بقوة كل لاعب في المستقبل الحديث».

وتابع: “لم نحدد أرقامًا مالية لبيع عقد عمر كمال عبد الواحد، لأن الفريق يحتاج إليه، ومن الصعب التخلي عنه في يناير، إلا إذا كان هناك عرض جيد لصالح اللاعب”. النادي، ولا أعتقد أنه سيتلقى عروضا من أندية جماهيرية كبيرة خلال شهر يناير، خاصة في يناير”. ويظل الكثير منهم نجومًا كبارًا ووقعوا صفقات قوية، ولن يغادر اللاعب أي مكان. النادي ما لم يتم تقدير إمكاناته.”

وأضاف: “شعرت بالحزن لوجود عمر كمال على مقاعد البدلاء في مباراة مصر والجزائر، لأنه يستحق اللعب أساسيا، لأنه الأفضل في مركز الظهير الأيمن، وهو مادة محترمة”. وأضاف: “لديه جودة ممتازة، بالإضافة إلى أخلاقه الرائعة، وسنكون سعداء بوجوده أساسيًا، حيث يضم النادي أيضًا لاعبين محترمين”.

وأكد: “أعتقد أن والد عمر، كمال عبد الواحد، ربما يخطط لانتقاله إلى أي ناد خارج مصر، خاصة أنه بلغ 31 عامًا، ولا نريد مقارنته بأي لاعب آخر، لأنه مهرج ومهرج”. نوع مختلف من اللاعبين، قادر على اللعب في عدة مراكز، ولاعب لا يسبب المشاكل”. ولا مرة”.

وأتم: “عقد عمر كمال عبد الواحد قابل للتجديد، ولا نريد رحيله عن الفريق”.