أعلن نادي المقاولون العرب، اليوم الجمعة، تفاصيل إصابة لاعب فريقه الأول لويس فال، التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام بلدية المحلة في الدوري المصري.

وفي الدقيقة 80 من عمر المباراة، أصيب لويس وول بالإغماء، وعلى الفور قام الفريق الطبي بتقديم الإسعافات الأولية له، وتم نقله إلى المستشفى بسيارة الإسعاف.

المقاولون يعلن تشخيص إصابة لؤي وآل

وصدر هذا البيان بناء على اهتمام نادي المقاولون العرب بتوضيح حالة اللاعب بعد أن أثارت حالته قلقا بين الجماهير بعد اصطدام قوي برأسه خلال المباراة.

وأكد النادي أن التشخيص الأولي لإصابة لوي فال هو ارتجاج في المخ نتيجة تعرضه لضربة قوية في رأسه أدت إلى فقدانه للوعي بشكل مؤقت، وعلى الفور قام الفريق الطبي بقيادة الدكتور أيمن زين بنقل اللاعب إلى مستشفى المحلة لإجراء اللازم إجراء بعض الفحوصات والتأكد من حالته.

كما أكد النادي أن اللاعب يتلقى العلاج الطبي اللازم منذ وصوله إلى المستشفى، مشيداً بجهود الفرق الطبية المسؤولة عن رعايته.

وعن حالته الحالية، أكد المهندس محمد عادل فتحي، المشرف العام على الكرة بالنادي، أن حالة لويس وال مستقرة الآن، وقد خضع لأشعة مقطعية على الرأس والرقبة فور وصوله للمستشفى للتأكد من حالته. وأظهرت النتائج سلامته.

وأضاف أن الأطباء يتابعونه في المستشفى على مدار 24 ساعة ويجرون بعض الفحوصات الإضافية لمراقبة تحسن حالته.