تحدث مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة، عن الأزمة الأخيرة التي اندلعت بعد تصريحات إيلكاي جوندوجان ضد زميله رونالد أراوخو، الذي تعرض للطرد خلال مباراة فريقهم أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

تير شتيجن يعلق على أزمة جوندوجان وأراوجو

ووجه جوندوجان انتقاداته لأروجو بعد طرده في مباراة الثلاثاء الماضي، حيث خسر برشلونة المباراة وخرج من بطولة أوروبا بعد هزيمة ثقيلة 4-1 في مباراة الإياب.

وتعرض أراوخو للطرد في الشوط الأول من المباراة، مع تقدم الفريق بهدف وحيد، مما أثر سلبا على أداء برشلونة وعزز موقف باريس سان جيرمان.

ورأى غوندوان أن أراوجو كان مخطئا في سلوكه مع لاعب الفريق المنافس باركولا، وكان عليه التصرف بشكل مختلف في تلك اللحظة.

وفي تصريحاته لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، قال تير شتيجن: “الآن نحن في وضع جيد. لا داعي للقلق. يمكن للجميع التعبير عن آرائهم، وفي النهاية من الجيد التواصل”.

وأضاف: “الأمر المشجع هو أننا نتحاور مع بعضنا البعض في غرفة الملابس، وهذا ما اتفقنا عليه منذ البداية، نتناول الأمور ونتحدث عنها في نفس اللحظة، ورغم اختلاف الآراء”. من المهم دائمًا التحدث والتواصل.”

وأنهى كلامه قائلا: “الحوار يساعد على حل المشاكل قبل تفاقمها. نحن ندير الأمور بهذه الطريقة، وفي هذه الحالة فعلناها. في النهاية، كل شخص لديه طريقته الخاصة في التعامل مع خيبة الأمل، وهذا هو بيت القصيد”.