اخر اخبار الحوادث .. ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات النارية بالمنيا

بتاريخ نوفمبر 24, 2017

اخر اخبار الحوادث .. ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات النارية بالمنيا

يسرنا ان نتابع عبر موقعنا مصر 20 ، أهم واخر اخبار الحوادث اليوم ، حيث ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات النارية بالمنيا.

تمكن ضباط البحث الجنائى بالمنيا، من القبض على تشكيل عصابي تخصص فى سرقة الدراجات النارية، وأنهم وراء سرقة 8 دراجات نارية.

تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف، مدير أمن المنيا، إخطارا من العميد دكتور منتصر عويضة، مدير البحث الجنائى بالمديرية، بورد معلومات أكدتها التحريات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة المنيا، مفادها قيام كل من “حسين. ش”، 23 سنة، عاطل، سبق اتهامه فى 5 قضايا “سرقة – سلاح أبيض – تبديد”، و”أحمد. ع”، 23 سنة، عاطل، سبق اتهامه فى 3 قضايا “سرقة – مخدرات، مقيمان بدائرة القسم، بتكوين تشكيل عصابى تخصص في ارتكاب وقائع سرقات الدراجات النارية متخذين من دائرة القسم مسرحا لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات أقرا بصحتها، وبتطوير مناقشتهما أضافا أنهما وراء ارتكاب 8 وقائع سرقات مختلفة من ذات السياق، وأنهما قاما بالتصرف فيها بالبيع لدى عميلهما المدعو “إسماعيل. م”، 24 سنة، عاطل، مقيم دائرة القسم، وله عنوان آخر (مركز بنى مزار)، والذى كان يعلم بأنها من متحصلات جريمة سرقة.

وبالتنسيق مع مباحث مركز بنى مزار، تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بقيامه بشرائها من المتهمين سالفى الذكر، وبإرشاده تم ضبطها وبعرضها على المبلغين تعرفوا عليها، وبالعرض على مدير الأمن أمر بالتحفظ على المتهمين والمضبوطات والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

المصدر : وكالات اخبارية