تحوم شكوك حول مشاركة النرويجي إيرلينج هالاند مع فريقه مانشستر سيتي، في مباراتهم المقبلة أمام تشيلسي، المقرر لها غدًا السبت، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية بي إيه ميديا: “تم استبدال المهاجم النرويجي بشكل مفاجئ قبل بداية الوقت الإضافي في المباراة الأخيرة للفريق أمام ريال مدريد في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي”.

وكشف مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، بعد المباراة أن “المهاجم البالغ من العمر 23 عاما طلب مغادرة المباراة، لكنه لم يكشف عن السبب”.

وأكد جوارديولا، خلال حديثه الجمعة، أن “المهاجم تعرض لإصابة”، لكنه لم يكشف سوى القليل عن مدى خطورتها.

وقال مدرب السيتي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: “سنرى.. كانت مباراة صعبة، شهدت الكثير من الحركة، وضغطا شديدا من الفريقين”.
وأضاف: “هالاند شعر بشيء ما، مشكلة عضلية، ولهذا أبلغني أنه لن يكمل المباراة”.

وأضاف: “قال الطبيب إنه يشعر ببعض الألم المزعج. إنها مشكلة بسيطة. سنرى كيف ستتطور في الساعات القليلة المقبلة”.

وفي تحديث أكثر إيجابية، أكد المدرب الإسباني أن “كيفن دي بروين، صانع الألعاب، في حالة جيدة” بعد استبداله خلال الوقت الإضافي أمام ريال مدريد بسبب الإرهاق.

ويعتقد جوارديولا أنه بالنظر إلى قائمة المباريات، من المفهوم أن يشعر اللاعبون بالتعب في هذه المرحلة من الموسم.

وقال: «الأمر طبيعي مع كثرة المباريات التي نخوضها هذا الموسم، والموسم السابق، ولم يعد هناك وقت للتعافي، إضافة إلى العمل الإضافي والضغط العالي».

وأضاف: “نحن نعتمد على الكثير من الضغط في الطريقة التي نلعب بها، ولهذا السبب يحدث الإرهاق. إنهم بشر، وليسوا آلات. لقد اعتدنا على ذلك”.