أعلن نادي آينتراخت فرانكفورت اختيار المهاجم المصري الدولي عمر مرموش ضمن قائمة المرشحين لفريق موسم الدوري الألماني للموسم الحالي 2023/2024، بعد الأداء المحترم الذي قدمه في موسمه الأول مع الفريق الذي انضم إليه. الصيف الماضي. ونشر النادي منشورا عبر حسابه على فيسبوك أشار فيه إلى اختيار نجم الفريق، ودعا الجماهير للمشاركة في التصويت على اختياره لفريق الموسم.

ويقدم عمر مرموش (25 عاما) مستوى ممتاز مع آينتراخت فرانكفورت خلال الموسم الحالي، حيث ساهم في تسجيل 21 هدفا مع فرانكفورت، خلال 34 مباراة في مختلف المسابقات، حيث سجل 15 هدفا وقدم 6 تمريرات حاسمة.

وارتفعت القيمة السوقية لعمر مرموش بشكل ملحوظ خلال الموسم الحالي، حتى وصلت إلى 22 مليون يورو.

وله 10 أهداف خلال الموسم الحالي في الدوري الألماني، الذي يحتل فيه المركز السابع في قائمة هدافي المسابقة، فيما يتصدر النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ، قائمة هدافي الدوري الألماني خلال الفترة. الموسم الحالي برصيد 30 هدفا. كشفت تقارير صحفية بريطانية حقيقة انتقال النجم المصري عمر مرموش إلى فريق ليفربول الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

وقال فابريزيو رومانو الصحفي المتخصص في الانتقالات بشبكة سكاي سبورتس البريطانية: “اسم الدولي المصري عمر مرموش ارتبط في السابق بالانتقال إلى صفوف ليفربول الإنجليزي”.

وأضاف: «أعلم أن الفريق الإنجليزي تابع عدة لاعبين من فرانكفورت، باستثناء عمر مرموش، لكن لم يتم التوصل إلى اتفاق حتى الآن لضم مرموش أو أي لاعب آخر من الفريق الألماني».

وأتم: “التعويض المالي عن رحيل اللاعب لم تحدده إدارة فريق فرانكفورت، وما زلنا في المراحل الأولى من القصة”.

أشارت العديد من التقارير الصحفية مؤخراً إلى اهتمام إدارة نادي ليفربول الإنجليزي بالتعاقد مع النجم المصري عمر مرموش.

وانضم عمر مرموش إلى صفوف آينتراخت فرانكفورت في يوليو 2023 قادما من فريق فولفسبورج الألماني.