التخطي إلى المحتوى

بعث المستشار بهاء الدين أبو شقة، وكيل أول مجلس الشيوخ، برقية تهنئه إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، مهنئًا فيها والشعب المصري العظيم بمناسبة رأس السنة الهجرية، مؤكدًا بأن في هذه الذكرى العطرة بداية لنصرة الحق، نستلهم فيها كل المعاني الإنسانية والمثابرة في مواجهة التحديات، وتجسدت فيها أروع معاني الصبر على الشدائد.

 

رسالة واضحة بانتصار الحق على الشر والظلام

وأضاف “أبو شقة” في تصريحات له، اليوم، أن هذه المناسبة الدينية رسالة واضحة بأن الحق ينتصر في علي الشر والظلام، وتدعونا للإيمان الراسخ بأن مصر سننتصر في حرب التنمية والبناء وستصل إلى ما تصبوا إليه في الجمهورية العصرية الحديثة التي تسود فيها القيم وترفرف فيها رايات الحق، مؤكدًا أن الوطن لن ينسى حجم التضحيات التي ترجمتها مواقف وطنية، تبناها الرئيس السيسي في أدق الظروف التاريخية التي مر بها الوطن، وبزغ فجر الأمل من جديد علي وطننا الغالي، ووصل بالمصريين إلى بر الأمان. 

 

 

وتابع “أبو شقه” بأن هجرة النبي صلى الله عليه وسلم، هجرة من الباطل إلى الحق وانتصارا للدفاع عن كل ماهو حق وكانت بداية وترسيخا بأن كلمة الله هي العليا، آملا في هذه الأيام أن يحفظ مصر والمصريين من كيد الحاقدين.

 

 

بناء الجمهورية الجديدة

 

ودع وكيل مجلس الشيوخ، المصريين أن يكونوا صفا واحدا بكل قوه تأييدًا للقيادة السياسية لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة الديمقراطية على أسس من الحق والعدل.