شهد النادي الأهلي اليوم الأحد 15/10/2023 العديد من الأحداث المهمة سواء فيما يتعلق بفريق كرة القدم أو الفرق الرياضية الأخرى، وأهم الأحداث التي تهم جماهير القلعة الحمراء.

وأكد حمادة علوي مدير الكرة بالنادي بلدية المرض وتحدث وكلاء اللاعبين مع كبار مسؤولي النادي حول اللاعب بيفو أكيم واحتمالية رحيله عن الفريق في الانتقالات المقبلة خلال شهر يناير.

وأضاف علاوي في تصريحات إذاعية: “تواصلنا مع اللاعب من ناديه النيجيري العام الماضي، وخلال انتقالات يناير تلقى عرضا وانتقل إلى نادي طلائع الجيش حتى نهاية الموسم، وأصبح لاعبا”. وكيل حر. .”

وجه محمد مجدي ابشا لاعب النادي الاهليرسالة دعم للقضية الفلسطينية في ظل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، والظروف الصعبة التي يعيشها القطاع حاليا تحت الحصار.

وكتب أبشا عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، “للصبر حدود يا شباب.. فتحنا أعيننا على العالم وعندما كنا صغارا عرفنا أنهم رمز للشر.. رمز لشياطين الإنسانية.. كيان قائم على سرقة واحتيال وتزييف تاريخ وضياع حقوق.. ربنا قال كل شيء ونحن نؤمن”. بلادهم ستختفي بنسبة 100%”.

تحديد الجهاز الفني لفريق كرة القدم سل الاهليومن المقرر أن يسافر الفريق بقيادة الإسباني أوجست بوش إلى البحرين يوم الأربعاء 18 أكتوبر لمواجهة الزمالك في مباراة السوبر لكرة السلة، على أن تقام المباراة يوم الجمعة المقبل في العاصمة البحرينية المنامة بين الأهلي. حامل بطولة الدوري وكأس مصر، والزمالك وصيف كأس مصر.

ووقع الاتحاد المصري بروتوكول تعاون مع الاتحاد البحريني لكرة السلة في حفل أقيم بالقاهرة، جاء فيه أن كأس السوبر المصري سيقام في البحرين، بالإضافة إلى عدة جوانب أخرى للتعاون في المستقبل القريب.

كشف النادي الأهلي عن القميص الثالث للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الموسم الحالي 2023-2024. وسبق للأهلي أن أعلن عن القميص الأساسي للفريق وهو اللون الأحمر، والقميص الثاني وهو اللون الأسود.

أعلنت الشركة المسؤولة عن الملعب الكروي بالنادي الأهلي، عبر موقعها الرسمي، عن إطلاق القميص الثالث للقلعة الحمراء هذا الموسم للجماهير الراغبة في شرائه خلال الفترة المقبلة.

يتخذ أحمد جاب الله، طبيب النادي الأهلي، القرار النهائي بشأن 7 لاعبين في تشكيلته يعانون من إصابات مختلفة، قبل السفر إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا في الدوري الأفريقي الممتاز.

ومن المقرر أن يعقد طبيب الأهلي اجتماعًا اليوم مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لإبلاغه بالموقف النهائي لكل من رامي ربيعة وإمام عاشور وكريم ندباد وكريم فؤاد وصلاح محسن وعمرو السولية ومحمود. متولي لاعبي الفريق.

ويصل الدولي التونسي علي معلول، لاعب النادي الأهلي، إلى تنزانيا قبل حوالي 3 ساعات من بعثة الأهلي، استعدادا لمباراة سيمبا في افتتاح الدوري الإفريقي لكرة القدم.

ويسافر الأهلي إلى تنزانيا يوم 18 أكتوبر بطائرة خاصة لمواجهة سيمبا يوم 20 من نفس الشهر، في أول مباراة بدور ربع نهائي بطولة الدوري الأفريقي، والتي تقام لأول مرة هذا الموسم. . فيما تقام مباراة الإياب يوم 24 الشهر الجاري بالقاهرة.