يستمر الفريق الزمالك قاد الكولومبي أوسوريو تدريباته، اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة ساموها في الدوري.

وتمكن شيكبالا من منح الزمالك فوزه الأول في الموسم الحالي من الدوري المصري، بعدما سجل هدف الفوز في مرمى البنك الأهلي في الدقيقة 90 والأخيرة من الوقت الأصلي، بتسديدة قوية للغاية.

الفوز الأول للموسم الحالي، بعد التعادل في أول جولتين مع بيراميدز والمقاولون العرب، رفع رصيد الزمالك إلى 5 نقاط، ووضعه في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري.

موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري

ويستعد الزمالك لمواجهة سموحة، في تمام السابعة مساء يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي، في الأسبوع الرابع من الدوري المصري الجديد 2023-2024.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة

تبث قناة سبورت تايم مباراة الزمالك وسموحة في الدوري، باستوديو تحليلي يضم نخبة من نجوم الكرة المصرية.

ويتطلع الزمالك لاستعادة لقب الدوري المصري

بدأ الزمالك مشوار استعادة التتويج في الدوري المصري بمواجهة بيراميدز في الجولة الأولى من المسابقة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ثم التعادل بهدف لكل فريق مع المقاولون العرب. في الدوري. الجولة الثانية ثم فاز على البنك الأهلي بهدفين لواحد، وتوج فيها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة الدوري. المصري الدوري الممتاز الموسم الماضي تحت قيادة المدرب السويسري المخضرم مارسيل كولر، بعد خسارته اللقب في الموسمين الماضيين أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، وبعد منافسة قوية مع بيراميدز.

وبينما احتل نادي الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز خلال الموسم الماضي، وصل نادي المستقبل إلى المركز الرابع.