كشف وليد دباس، رئيس نادي المستقبل الحديث، عن موقف اللاعب عمر كمال عبد الواحد من الرحيل عن ناديه خلال الميركاتو الشتوي المقبل في حال تلقى عروضاً من الأهلي أو الزمالك أو أي نادي آخر في مصر.

وقال ديفاس في تصريحات تلفزيونية: «الإعلام الرياضي يتحدث دائمًا عن الصفقات، ومع وجود وسائل التواصل الاجتماعي تنتشر الأخبار بقوة، لكن هناك بعضها غير صحيح، وما يثار عن وجود مفاوضات يجب أن يتم الرد عليه». توقف، ولم نتلق أي عرض رسمي ولم أتلق أي اتصال من أي مسؤول في الدولة “الأهلي أو الزمالك أو خارج مصر”.

وأضاف: “عمر كمال قيمة للغاية بالنسبة لنادي المستقبل الحديث. إنه لاعب نجم في الفريق وله صلة بالنادي. لقد تأخر نجمه. لو كان قد تألق في سن 26 أو 27 عاما، كان”. كان سيسافر للخارج بشكل احترافي، وسأدعمه في هذه الخطوة. أنا شخصيا أدعمه كثيرا، وسنتحدث بالتأكيد معه قريبا، بالتأكيد سنهتم بمصالح النادي واللاعب، كما سندعم بقوة كل لاعب في المستقبل الحديث”.

وتابع: “لم نذكر مقابل مالي محدد لبيع عقد عمر كمال عبد الواحد، لأن الفريق يحتاج إليه، ومن الصعب التخلي عنه في يناير، إلا إذا كان هناك عرض جيد لصالح اللاعب”. النادي، ولا أعتقد أنه سيتلقى عروضًا من جماهير الأندية الكبيرة خلال شهر يناير، خاصة”. وأضاف: “الكثير منهم لديهم نجوم كبار ووقعوا صفقات قوية، اللاعب لن يغادر لأي ناد إلا بعد تقييم إمكانياته”.

وأوضح: “شعرت بالحزن لوجود عمر كمال على مقاعد البدلاء في مباراة مصر والجزائر، لأنه يستحق اللعب أساسيا، فهو الأفضل في مركز الظهير الأيمن، وهو مادة محترمة”. وأضاف: “لديه جودة ممتازة، بالإضافة إلى أخلاقه الرائعة، وسنسعد بوجوده أساسيًا، فالنادي يضم أيضًا لاعبين محترمين”.

وأضاف: “أعتقد أن والد عمر، كمال عبد الواحد، ربما يخطط لانتقاله إلى أي ناد خارج مصر، خاصة أنه بلغ 31 عامًا، ولا نريد مقارنته بأي لاعب آخر، لأنه مهرج ومهرج”. نوع مختلف من اللاعبين، قادر على اللعب في عدة مراكز، ولاعب لا يسبب المشاكل”. ولا مرة”.

وأتم: “عقد عمر كمال عبد الواحد قابل للتجديد، ولا نريد رحيله عن الفريق”.