التخطي إلى المحتوى

 

اقترب مسؤؤلو النادي الأهلي من حسم صفقتي من العيار الثقيل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك لتدعيم صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لمواصلة التألق على الصعيد المحلي والإفريقي.

– الأهلي يقترب من التعاقد مع ثنائي سيراميكا

كشفت تقارير صحفية أن إدارة النادي الأهلي، حصلوا على توقيع كل من شادي حسين ومصطفى ميسي لاعبا سيراميكا كليوباترا  تمهيدًا لانتقالهم للمارد الأحمر خلال الأيام القادمة.

وجاء ذلك عقب إعجاب الجهاز الفني للفريق بما يقدمه كل من مصطفى سعد ميسي وشادي حسين، مما جعل النادي الأهلى يسعى لضمهم وبقوة لتدعيم خط الهجوم للفريق، حيث يتطلع المارد الأحمر بجلب بعض الصفقات القوية، بعد تراجع الفريق بشكل ملحوظ.

 

وينتظر النادي الأهلي اتمام الصفقة بشكل رسمي، والحصول على الاستغناء من قبل سيراميكا للسماح لهم بالرحيل للقلعة الحمراء خلال الفترة القادمة.

– موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لمواجهة نظيره المقاولون يوم السبت القادم الموافق 30 يوليو ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الأهلي ضد المقاولون في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

– ترتيب الأهلي في جدول الدوري المصري

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 54 نقطة عقب مرور 27 جولة.