“كرة القدم هي الحياة.. ولأننا جميعاً لدينا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، تضع الفجر سبورت بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والقصص عما يفعله مسؤولو اللعبة والمدربون واللاعبون والحكام افعل داخل وخارج المستطيل الأخضر.

وهنا تقدم لكم “صباح الكورة” جولة إخبارية لكل ما فاتتكم من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الأربعاء 18-10-2023 في السطور التالية:

فاروق جعفر يمتدح الخطيب

وفي حوار مع قناة “صدى البلد”، أشاد فاروق جعفر بالأداء الاحترافي لمحمود الخطيب في العامين الماضيين، وأكد أنه رياضي يفهم جيداً كيفية التعامل مع اللاعبين واستثمار الموارد المالية بشكل فعال. .

وأوضح جعفر: “عندما يحقق الأهلي الفوز لا يظهر الخطيب فرحة كبيرة، وهذا لأنه يركز على تدريب اللاعبين للمنافسات المقبلة، والأهلي يرى الفوز بكأس العالم هدفا طموحا”. ولهذا السبب يريد النادي المشاركة فيه”.

إقرأ بقية الأخبار من هنا

تطورات في إقصاء حسام المندو

تنعقد المحكمة العليا للشئون الإدارية، اليوم الأربعاء، لنظر الطعن المقدم من حسام الدين المندو الخواجة، المرشح لمنصب أمين الصندوق في انتخابات نادي الزمالك.

الماندو الخواجة يطلب من المحكمة إلغاء حكم محكمة الشئون الإدارية بمجلس الدولة الذي قضى بقبول الدعوى المقامة من عبد المجيد سليم عبد الصبور واستبعاده من الترشح على مقعد أمين الصندوق في انتخابات نادي الزمالك الأخيرة المقرر إجراؤها يوم الجمعة القادم

وكانت محكمة الشئون الإدارية قد أصدرت، الأحد الماضي، قرارًا بإلغاء ترشح حسام المندو الخواجة في انتخابات نادي الزمالك، بعد الطعون العديدة المقدمة ضده في الفترة الأخيرة.

إقرأ بقية الأخبار من هنا

نيمار يغادر على عكازين

انهار اللاعب الدولي البرازيلي نيمار في البكاء بعد خروجه من الملعب متأثرا بإصابة في الركبة اليسرى في نهاية الشوط الأول من خسارة سيلسو 2-0 أمام أوروجواي في تصفيات كأس العالم يوم الثلاثاء.

وتعثر المهاجم البالغ عمره 31 عاما وسقط أثناء الركض في الدقيقة 44 على ملعب سينتيناريو، وعلى الفور أحاط به لاعبو الفريقين ممسكين بركبته.

وحمل نيمار على نقالة ويداه على وجهه، وجاء ريتشارليسون ليحل محله، واستخدم نيمار عكازين لمغادرة الملعب.

إقرأ بقية الأخبار من هنا

الأرجنتين تفوز على بيرو

سجل ليونيل ميسي هدفين في فوز الأرجنتين 2-0 على بيرو في تصفيات كأس العالم لكرة القدم يوم الثلاثاء، ولعب المباراة بأكملها مع فريقه.

ويبدو اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا لائقًا بعد غيابه عن عدة مباريات مع ناديه إنتر ميامي بسبب آلام العضلات.

إقرأ بقية الأخبار من هنا