الفريق يستعد صناعة الخزف بقيادة أيمن الرمادي، لمواجهة مجموعة الضحيلية المقرر لها الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري النيل لهذا الموسم 2023/2024.

ويدخل فريق سيراميكا المباراة مجهزاً، حيث لا يعاني أي لاعب من أي إصابة، لذا يملك أيمن الرمادي خيارات ممتازة في مباراة الداخلية، بحثاً عن فوزه الأول في الدوري.

وخاض سيراميكا مباراة ودية مع سموحة انتهت بالتعادل 1-1 في الإسكندرية، وحرص أيمن الرمادي على نشر كافة العناصر خلال المباراة الودية مع سموحة من أجل إتاحة الفرصة لجميع اللاعبين للوصول إلى أفضل تشكيلة للعب. . في المواجهة المحلية المقبلة بعد فشله في تحقيق الفوز في أول مباراتين.

ويرغب أيمن الرمادي في استغلال فترة التوقف الدولي من أجل تصحيح الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون في المباراتين اللتين خاضهما الفريق أمام الاتحاد السكندري وباركو في الجولتين الأولى والثالثة، والمباراة مع الأهلاوي. – الاهلي في الجولة الثانية تم تأجيله .

وحذر أيمن الرمادي اللاعبين من الوقوع في مثل هذه الأخطاء في المباريات المقبلة، خاصة ما حدث أمام فاركو حيث تعادل الفريق بعد تقدمه بهدفين، وهو ما أدى إلى خسارة الفريق نقطتين مهمتين، بالإضافة إلى عدم حصد النقاط. استغلال الفرص أمام الاتحاد السكندري.

ومن ناحية أخرى، حصل نادي سيراميكا على موافقة اتحاد الأندية المحترفة لإقامة مباريات كرة القدم للفريق الأول على ملعب السويس بدلا من المقاولون العرب خلال الموسم الجاري.

وطلب نادي سيراميكا إقامة مبارياته على استاد السويس، إيمانا من إدارة نادي سيراميكا بالدور الكبير لجماهير السويس الكبيرة، من أجل دعم الفريق مما يعطي دفعة معنوية للاعبي المباريات. . .

ولعب سيراميكا كليوباترا مباراتين في الموسم الجديد خارج ملعبه، أمام الاتحاد السكندري في الجولة الأولى على استاد الإسكندرية، وأمام باركو في الجولة الثالثة على ستاد الجيش ببرج العرب، فيما تقام المباراة مع النصر. وتأجلت مباراة الأهلي في الجولة الثانية من الدوري.