الجولة الرابعة من منافسات الشهود الدوري المحترف يشهد موسم 2023/2024، مساء الثلاثاء، منافسة قوية بين كافة الفرق، من المنتظر أن تشتد في الجولات المقبلة، خاصة وأن المنافسة من جولة واحدة.

القناة هي أقوى هجوم

ويملك فريق القناة بقيادة سامر عبد الرحمن أقوى هجوم بعد نهاية الجولة الرابعة، حيث سجل 8 أهداف حتى الآن، متقدما على لافينا وبتروجيت واتصالات برصيد 7 أهداف.

في الوقت نفسه، فشل فريق النجوم الصاعد حديثاً لدوري المحترفين في تسجيل هدف واحد خلال مبارياته الأربع الأخيرة، وتعادل سلبياً وخسر 3 مباريات.

والابتعاد عن هؤلاء هو أقوى دفاع

ويملك فريق غزل المكلا بقيادة خالد عيد، أقوى دفاع، حيث تلقت شباكه هدفا واحدا في 4 مباريات، متفوقا على كل من لافينا وخاراس الحدود، اللذين تلقت شباكهما هدفين في كل فريق، فيما يعدم فريق الناصر. ويعتبر أضعف دفاع في الدوري حتى الآن، حيث استقبلت شباكه 9. أهداف.

وفشلت 4 أندية في تحقيق أي فوز خلال الجولات الأربع الماضية، وهي النجوم، والنصر للتعدين، ومصر المقاصة، ومكادي. وحقق النجوم تعادلا واحدا و3 خسائر وهو ما حققه النصر للتعدين أيضا، فيما تعادل مصر المقاصة في مباراتين وخسر مثلهما، بينما حقق فريق مكادي الفوز. صعد من الدوري C، 4 تعادلات في 4 مباريات.

وجاءت نتائج مباريات الجولة الرابعة على النحو التالي:

أسوان 1/2 جمهورية شبين

زيت اسيوط 1/0 النجوم

مصر للمقاصة 3/3 توكيل

مكادي 1/1 حرس الحدود

راية 2/1 الناصر للتعدين

قناة 2/0 دكرنس

قطار طنطا 1/1

أبو قير للأسمدة 1/1 وعدي دقلة

إلى فيينا 3/2 بتروجت

التواصل 0/2 غزال الملاله