التخطي إلى المحتوى

 

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج “البريمو” أن فريق الزمالك عاد لتقديم الكرة الجميلة مع تحقيق الانتصارات مرة أخرى في بطولة الدوري الممتاز.

 

رضا عبدالعال: الزمالك لم يتأثر برحيل بن شرقي

 

وقال رضا عبدالعال عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن”:” لم أشعر بغياب المغربي الدولي أشرف بن شرقي عن فريق الزمالك في مباراة فيوتشر ببطولة الدوري الممتاز”.

 

وتابع:” في رأيي أن فريق الزمالك لم يتأثر برحيل أشرف بن شرقي في المباريات الحالية وفيريرا نجح في إيجاد البديل داخل تشكيل الفريق الأبيض في الفترة الحالية”.

 

 

وواصل: “مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك نجح في إنهاء عصر المعلمين واللاعبين الكبار داخل الفريق مما ساهم في استعادة الروح القتالية والمنافسة على البطولات من جديد منذ عودة مجلس مرتضى من جديد”.

 

وأضاف: “لو الزمالك استمر بنفس النظام الحالي وسيطرت الروح القتالية على اللاعبين سيحصد معظم البطولات التي يشارك فيها في الفترة القادمة”.

 

ماذا قدم أشرف بن شرقي مع الزمالك بعد رحيله؟

 

انتهت علاقة الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع القلعة البيضاء عقب رحيله رسميًا بعد بطولة كأس مصر بعدما أعلن أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادي.

وكان أشرف بن شرقي قد قرر الرحيل عن صفوف الفارس الأبيض بعد مواجهة الأهلي في بطولة كأس مصر والذي حققها الفريق الأبيض بعد الفوز بهدفين مقابل هدف، خاصة أن عقد اللاعب قد انتهى بالفعل يوم 30 يونيو الماضي.

 

وإجمالًا لعب أشرف بن شرقي مع الزمالك في 109 مباراة حيث قام بتسجيل 41 هدف، وقام  بصناعة 28 هدف آخرين، كما حصل على 10 إنذارات وطرد وحيد، كما حصل على طرد وحيد بعد الإنذار الأول.

 

وحصل أشرف بنشرقي مع الزمالك على بطولة الدوري المصري مرة وحيدة وسوبر مصري وسوبر أفريقي كما حقق كأس مصر مرتين رفقة الفارس الأبيض.

 

وخلال الموسم الحالى لعب أشرف بن شرقي في 30 مباراة في جميع المسابقات، قام بتسجيل 10 أهداف.