التخطي إلى المحتوى

 

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الجمعة التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادًا لمواجهة بيراميدز في الدوري، مشاركة اللاعب يوسف أسامة نبيه، بعد انتهاء برنامجه التأهيلي وتعافيه من الإصابة.

وتماثل يوسف أسامة نبيه للشفاء من الإصابة بشد في العضلة الأمامية التي لحقت به مؤخرا، حيث خضع لتدريبات تأهيلية في الفترة الماضية من أجل التعافي من إصابته، قبل أن يظهر في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي خلال مران اليوم.

 

وأصبح يوسف أسامة لائقا من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات مع الزمالك، وفق رؤية الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

تدريبات تأهيلية خاصة لـ “الونش وزيزو”

فيما خضع الثنائي محمود حمدي “الونش” وأحمد سيد “زيزو” لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتدريبات تأهيلية خاصة خلال مران اليوم الجمعة.
 

وأدى “الونش وزيزو” تدريبات تأهيلية خاصة تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل، للتغلب على حالة الإجهاد في ظل تلاحم المباريات.

ولم يشارك اللاعبين الأساسيين في التقسيمة الفنية التي خاضها الفريق على هامش مران اليوم.

تدريبات إضافية لـ” عواد وعاشور وروقا”

ومن جانبه حرص محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أداء تدريبات إضافية خلال مران اليوم، استعدادا لمواجهة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

كما شارك الثنائي محمد نديم والسيد عطية في التقسيمة الفنية التي خضع لها الفريق في مران اليوم.

وفضل محمد عواد أداء تدريبات إضافية بالجري حول الملعب للحفاظ على لياقته البدنية، في ظل ما يقدمه من مستوى جيد مع الفريق في المباريات الأخيرة.

 

بينما أدى الثنائي إمام عاشور ومحمد أشرف “روقا” تدريبات إضافية خلال المران الجماعي، وطلب البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك من الثنائي أداء تدريبات إضافية بالجري الخفيف حول الملعب؛ للوصول لأعلى معدلات اللياقة البدنية لهما.

موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين للدوري الممتاز.

موقف الزمالك وبيراميدز من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

ويجلس نادي الزمالك على عرش ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 63 نقطة، بينما يتواجد بيراميدز في الوصافة برصيد 58 نقطة.