التخطي إلى المحتوى

 

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، القصة الكاملة لرحيل المغربي بدر بانون لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لقطر القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مصدر بالأهلي يكشف القصة الكاملة لرحيل بدر بانون

وقال المصدر في تصريحات خاصة للفجر الرياضي، أن بدر بانون طلب الرحيل عقب انتهاء بطولة دوري أبطال إفريقيا، بسبب هجوم جماهير الأهلي على اللاعب وزوجته حينما هنأ المغربي وأسرته فريق الوداد بالبطولة الأفريقية.

 

وأضاف، أن الأمر محسوم قبل التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للقلعة الحمراء، وقبل تعافي اللاعب من الإصابة، موضحا أن مشاركته في المباريات خلال الفترة الماضية بعد أن تعافى من الآلام التي كان يعاني منها، الهدف منها تسويقه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وتابع، أن المفاوضات كانت تعثرت مع قطر القطري، لكن اللاعب طلب من وكيله إبلاغ مسؤولي الفريق القطري برغبته في الانضمام إليهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مما جعل إدارة قطر تفتح خطوط المفاوضات مجددا مع القلعة الحمراء.

 

وواصل، أن المحادثات بين الناديين بدأت من جديد يوم السبت الماضي، حيث حاول بانون اقناع مسؤولي الأهلي بقبول العرض وأنه مستعد لتقديم بعض التنازلات، من أجل الرحيل عن الفريق بالميركاتو الجاري، واستقر الأهلي على أن يتم الإعلان عن الرحيل عقب مباراة المقاصة الماضية وهذا ما تم منذ قليل عبر الموقع الرسمي للنادي.

واختتم، أن الأهلي اشترط الحصول على مليوني دولار مقابل الاستغناء عن خدمات اللاعب، وهي نفس القيمة التي تم شراء بها بانون من فريقه السابق الرجاء المغربي.

 

موعد مباراة الأهلي وللمقاولون

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب في المباراة المقرر لها غدا السبت على ملعب الأخير، ضمن منافسات بطولة الدوري العام.