وزير القوى العاملة يطمئن على إجراءات حماية عمال الأسمنت ببني سويف.. صور

يسرنا ان نتابع عبر موقعنا مصر 20 ، أهم واخر اخبار مصر اليوم ، حيث وزير القوى العاملة يطمئن على إجراءات حماية عمال الأسمنت ببني سويف.. صور.

قام وزير القوى العاملة، محمد سعفان، برفقة المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف بزيارة مجموعة شركات تيتان مصر للأسمنت بالمحافظة للاطمئنان علي العمال وإجراءات حمايتهم ومدي تنفيذ الشركة إجراءات السلامة والصحة المهنية.

واستعرض المهندس خالد بدوي الرئيس التنفيذي للمجموعة مراحل وخطوط الانتاج بالشركة، وإجراءات حماية البيئة، مؤكدا أن المجموعة من الشركات المتقدمة والمتفوقة في الحفاظ على سلامة العمال، حيث لم تسجل الإحصاءات أي اصابة عمل خلال عام 2017.

كما تفقدا الوزير والمحافظ خطي الإنتاج بالشركة، ووحدة التشغيل المركزي، وأوضح الرئيس التنفيذي للمجموعة أن الطاقة الانتاجية للشركة تصل إلى 3.5 مليون طن سنويا، وأن 6 ماكينات تعبئة الاسمنت بالشركة قدرة الواحدة منها 100 طن في الساعة، مشيرا إلى أن المصنع يعمل به 850 عاملا ( عمالة مباشرة وغير مباشرة ) ، مؤكدا التزام الشركة بحماية العمال حماية كاملة على مستوى جميع مراحل الإنتاج.

واطمأن الوزير على أوضاع العاملين بالشركة، ومدى تطبيق الشركة إجراءات السلامة والصحة المهنية، معربا عن سعادته للقاء العمال داخل خطوط الإنتاج.

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة للوزير، أهمية وجود لجان نقابية في مواقع العمل المختلفة باعتبار القيادات العمالية حلقة وصل بين الإدارة والعمال، مشيرا إلى أن عمال الشركة كانوا في اوائل الصفوف الذين حافظوا على إنتاج الشركة عقب أحداث 2011.

رافق الوزير خلال الزيارة الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، وعبد المنعم الجمل رئيس النقابة العامة للعاملين البناء والأخشاب، ومحمد عيسى وكيل الوزارة لرعاية القوى العاملة، وعرفان على شافعي مدير مديرية القوى العاملة بمحافظة بني سويف.

وفي نهاية الجولة أهدى الرئيس التنفيذي للشركة درع “تيتان” للوزير محمد سعفان وزير القوى العاملة ، وامتد الإهداء إلى كل من المحافظ، ورئيس جامعة بني سويف، ورئيس النقابة العامة للبناء والأخشاب، ومدير مديرية القوى العاملة بالمحافظة، كما أهدى الوزير درع الوزارة إلى الرئيس التنفيذي لشركة “تيتان”.

المصدر : وكالات اخبارية

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *