مفاجآت للأطفال بجناح مصر للطيران بمعرض القاهرة الدولي للكتاب.. صور

يسرنا ان نتابع عبر موقعنا مصر 20 ، أهم واخر اخبار مصر اليوم ، حيث مفاجآت للأطفال بجناح مصر للطيران بمعرض القاهرة الدولي للكتاب.. صور.

شهد جناح شركة مصر للطيران بالدورة الـ49 لمعرض القاهرة الدولى للكتاب زحاما شديدا بعد ساعات من افتتاحه، حيث تزاحم الأطفال على دخوله والتمتع بالمزايا والمفاجآت التي تقدمها لهم حيث حاز الجناح على إعجاب كل رواد المعرض.

قالت مصادر بمصر للطيران، إن الشركة تشارك حاليا فى الدورة الـ٤٩ لمعرض القاهرة الدولى للكتاب والذى انطلقت فعالياته أمس وتستمر حتى ١٠ فبراير، حيث تقيم الشركة جناحًا متميز التصميم لأول مرة فيه يتم محاكاة تجربة سفر كاملة للأطفال داخل الجناح بداية من استقبالهم وإنهاء إجراءات سفرهم وختم الجواز واستضافتهم من خلال أفراد الضيافة الجوية وتقديم وجبات ضيافة داخل نموذج الطائرة المجسم طوال فترة المعرض، وكذلك إقامة الورش الفنية لهم من تركيب نماذج طائرات وبازل وغيرها من الألعاب والهدايا المتميزة للأطفال.

وقدمت شركة مصر للطيران للصناعات المكملة والصيانة والأعمال الفنية والخدمات الجوية والأسواق الحرة والخطوط الجوية كل التسهيلات اللازمة لنجاح تجربة السفر كما تنظم مصرللطيران لزوار المعرض من الشباب والكبار ندوتين يومى الأربعاء والخميس القادم الأولى بعنوان “مصرللطيران وتأهيل وتدريب الشباب” والتى يتحدث فيها قيادات الشركة عن الخدمات والدورات التدريبية التي تقدمها أكاديمية مصر للطيران للشباب لتأهيلهم لسوق العمل وأيضا عن خدمات قطاع السياحة بالشركة (الكرنك) ودوره فى تشجيع السياحة الداخلية.

أما الندوة الثانية بعنوان “من قلب مصر لقلب العالم” حيث يعرض خلالها فيلم تسجيلي عن مصر للطيران كصرح وطني يحمل اسم مصر في سماء العالم على مدار ٨٥ عاما، ويتحدث خلالها بعض القيادات عن هذا الدور الوطني وأيضا الخدمات التي تقدمها مصر للطيران عضو تحالف ستار أكبر تحالفات شركات الطيران العالمية.

المصدر : وكالات اخبارية

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *