«IBDL» تقدم 200 منحة تعليمية في إدارة وريادة الأعمال لطلاب جامعة «سنجور»

يسرنا ان نتابع عبر موقعنا مصر 20 ، أهم واخر اخبار مصر اليوم ، حيث «IBDL» تقدم 200 منحة تعليمية في إدارة وريادة الأعمال لطلاب جامعة «سنجور».

قدمت مؤسسة الرخصة الدولية لقيادة الأعمال IBDL”” 200 منحة تعليمية متخصصة في مهارات ريادة وإدارة الأعمال لطلاب درجة الماجستير من 30 دولة أفريقية كأحد البرامج المعتمدة من جامعة سنجور بالإسكندرية للحصول على درجة الماجستير في الادارة، جاء ذلك خلال حفل توقيع الاتفاقية الذي نظمته الجامعة للإعلان عن بدء التدريب في فبراير الجاري.
من جهته، قال الدكتور خالد خلاف، الرئيس التنفيذي للرخصة، إن «IBDL» هي المؤسسة المصرية الوحيدة التي تقدم برامج التعليم التنفيذي والشهادات الاحترافية باللغة الفرنسية في أكثر من 30 دولة فرنكوفونية حول العالم، وعبر عن فخر الرخصة بتوقيع هذه الاتفاقية مع جامعة سنجور من أجل دعم وبناء قدرات 200 من القادة الأفارقة المتحدثين بالفرنسية في مهارات الإدارة والقيادة والتخطيط.
وأضاف “خلاف” في تصريح له اليوم، هذا الدور يأتي في إطار إيماننًا بضرورة مساندة الجهود المصرية التي تبذل في سبيل توطيد وتعزيز علاقاتها مع الدول الأفريقية، ولذا فإن “الرخصة الدولية لقيادة الأعمال” كانت حريصة على اتمام هذا التعاون الاستراتيجي مع الجامعة الدولية الفرنسية للتنمية الإفريقية (جامعة سنجور).
من جهته، قال أ. د. تييري فيرديل الرئيس التنفيذي لجامعة سنجور في تصريح صحفي، أنه سعيد بالتعاون مع IBDL كأول مؤسسة مصرية أمريكية تقدم برامج التعليم التنفيذي باللغة الفرنسية بهذا المستوى المنافس وفق المعايير الدولية المعترف بها.

المصدر : وكالات اخبارية

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *