التخطي إلى المحتوى

 

كشفت تقارير صحفية، عن حقيقة العروض الأجنبية التي تلقاها النادي الأهلي، من أجل حسم التعاقد مع النجم المالي أليو ديانج، نجم خط وسط الفريق، الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

-الأهلي يتلقى عرضًا مُغريًا لرحيل ديانج

وكانت قد كشفت بعض الأنباء، أن النادي الأهلي تلقى عرضًا من نادي أندرلخت البلجيكي، من أجل طلب ضم النجم المالي أليو ديانج لاعب الفريق بشكل رسمي، هذا الصيف.

إلا أن مسئولي النادي الأهلي قد أكدوا، عن عدم وجود أي عروض حتى الآن مقدمة من أجل رحيل أليو ديانج، وأن كل هذه الأنباء ليست لها أساس من الصحة.

 

-حقيقة العروض المقدمة إلى أليو ديانج

وأوضحت تقارير صحفية، أن إدارة النادي الأهلي تلقت العديد من الاتصالات من وكلاء لاعبي الأندية، لمعرفة سعر بيع النجم المالي أليو ديانج، قبل الدخول في مفاوضات رسمية، إلا أنه لم يتم تقديم عرضًا رسميًا حتى الآن إلى القلعة الحمراء لضم اللاعب.

وأشارت، أن النادي الأهلي منفتح على فكرة بيع أليو ديانج، إذا تلقى النادي عرض مناسب لرحيله، من أجل الإستفادة من اللاعب من الناحية المادية، حيث كانت قد رفضت إدارة القلعة الحمراء عرضًا من نادي جالطة سراي التركي لضم اللاعب، بسبب المبلغ المالي الضعيف.

والجدير بالذكر أن فريق الأهلي يستعد لخوض مواجهة قوية مساء اليوم، أمام نظيره فريق فيوتشر، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.