تحدث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن الاستعدادات الحالية لمباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز، ومدى استفادة الأبيض من فترة التوقف الدولية، والفارق الذي ظهر في المباراة. أداء اللاعبين خلال المباريات الأخيرة.

وقال أوسوريو في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك: “نحن نستعد بشكل مثالي لمباراة سموحة، وكانت فترة التوقف الدولي الأخيرة فرصة جيدة لمنح اللاعبين راحة من خلال منحهم يومين راحة من التدريبات حتى يتمكنوا من مواصلة التدريب مع الجميع”. خطورة.”

وأضاف المدرب الكولومبي: منذ آخر مباراة لعبها الزمالك أمام البنك الأهلي في الدوري، ونحن كجهاز فني نفكر في مباراة سموحة، ومن عادتنا أن نبدأ الاستعداد لكل مباراة فور انتهائها. . من المباراة الأخيرة.”

وتابع: “بالطبع تحتاج إلى فترة إعداد لكل مباراة، وهذا ما يحدث الآن، الزمالك لديه لاعبين يتمتعون باحترافية كبيرة، وأعتقد أنهم أظهروا ذلك في المباراتين الأخيرتين”.

وقال أوسوريو: “ما جعل الأداء مختلفا في المباراتين الأخيرتين والفوز هو الروح القوية للاعبين. من الصعب العثور على فريق يمكنه تسجيل 4 أهداف في 45 دقيقة ضد آرتي سولار، والعودة بالفوز على آرتي سولار”. البنك الأهلي بعد تقدمهم بهدف واحد، ورغم الفارق العددي نجحنا”. ليسجل هدفين.

ولخص المدير الفني تصريحاته بالقول: “لا يحدث ذلك في فريق إلا إذا كان يتمتع بروح عظيمة وشخصية عظيمة، وهذا ما نريد الاستفادة منه في كل المباريات المقبلة”.