أعلن النادي الأهلي، مساء اليوم، عدداً من القرارات، في إطار تضامن النادي مع الأشقاء الفلسطينيين ضد ما يتعرضون له في قطاع غزة جراء الاعتداءات الإسرائيلية.

وجاءت قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي على النحو التالي:

1- إيقاف البث على كافة المنصات الرسمية للنادي، على الموقع الرسمي، وكذلك على قناته التلفزيونية الليلة، تعاطفاً مع أشقائنا في فلسطين، واستنكارا للعدوان الظالم الذي يتعرضون له.

2- دعوة أعضاء النادي في جميع فروع النادي الأربعة (الجزيرة – الشيخ زايد – مدينة نصر – التجمع الخامس) للتبرع بالدم لصالح أشقائنا في فلسطين.

3- سترتدي كافة الفرق الرياضية للأندية شارات سوداء في كافة الملاعب حداداً على أرواح الشهداء في فلسطين.

4- تخصيص العائد المالي من تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل في الدوري الأفريقي لكرة القدم، لصالح الأشقاء في فلسطين.

ونشر النادي الأهلي بيانا مساء اليوم نعى فيه الضحايا الفلسطينيين. وجاء بيان الأهلي كالآتي:

يعلن النادي الأهلي حداده على أرواح أشقائنا الذين يعانون في فلسطين، ويجدد رفضه الكامل للموقف الظالم تماما والصمت الدولي المخيب للآمال تجاه ما يحدث لأشقائنا. ويعبر النادي عن الأسف والحزن لما يتعرض له الأبرياء من أطفال وشيوخ ونساء، ويدعو المجتمعات الإنسانية كافة إلى عدم الوقوف مكتوفة الأيدي أمام هذا العدوان. الظالم والظالم، خاصة أن المشاهد الميدانية كشفت أهداف المستوطن والظالم. خطط الأنصار يؤكد النادي الأهلي تضامنه الكامل مع الشعب الفلسطيني حتى استعادة حقوقه وأراضيه المشروعة.